الدور الاول للاسكواش الثامنة لجورج سيوفي في مون لاسال

الإثنين 16 نيسان 2018 الساعة 11:48 رياضة
وطنية - انطلقت مباريات الدور الاول لدورة جورج سيوفي الثامنة في لعبتي السكواش والكروس سكواش التي ينظمها نادي مون لاسال عين سعادة، في اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، والتي ستختتم يوم الجمعة 20 نيسان.

وهنا النتائج الفنية:

رجال درجة A: فاز فريديريك أنطاكي (مون لاسال) على ديديه الترك (مون لاسال) 3 - 1، عفيف الصابح (اسكيب) على كريستوفر انطاكي (مون لاسال) 3 - 2، عامر عطار (كورنر) على ايف اسمر (مون لاسال) 3 - 2، محمد عيتاني (اسكيب) على جايسن كرم (مون لاسال) 3 - 0، شربل خليل (مون لاسال) على فريديريك انطاكي (مون لاسال) 3 - 0.

رجال درجة B: فاز احمد عطوي (كورنر) على فؤاد حنا (مون لاسال) 3 - 1، غريغوري حرب (مون لاسال) على نوار عبدلله (مون لاسال) 3 - 1، ألكسندر جبور (الجمهور) على طوني كرم (مون لاسال) 3 - 0.

رجال وسيدات درجة C : فازت باميلا جنو (مون لاسال) على راوول أنطون (اليسوعية) 3 - 1، هشام هبر (مون لاسال) على غسان شلهوب (مون لاسال) 3 - 1، اياد زعرور (اسكيب) على جوزف المير (مون لاسال) 3 - 0، إبراهيم كساب (اسكيب) على ايمانويل منصور (مون لاسال) 3 - 0، انطوني حاتم (الجمهور) على مازن صالحا (مون لاسال) 3 - 1، جيمي تابت (مون لاسال) على باميلا جنو (مون لاسال) 3 - 0، مكرم شهيب (مون لاسال) على وجيه تيار (الجمهور) 3 - 1، أسامة طحان (كيوب) على إبراهيم كساب (اسكيب) 3 - 0، عصام إبراهيم (مون لاسال) على انطوني حاتم (الجمهور) 3 - 1.

سيدات درجة A : فازت باميلا جنو (مون لاسال) على ناديا راعي (اسكيب) 3 - 1.

سيدات درجة B : فازت مي مطر (مون لاسال) على زينا رعيدي (مون لاسال) 3 - 0، جوي طحشي (الجمهور) على سابين سماحة (المركزية) 3 - 1، جوي طحشي (الجمهور) على مي مطر (مون لاسال) 3 - 1.

قدامى 50 وما فوق : فاز طوني جبور (مون لاسال) على بسام نهرا (المركزية) 3 - 2.

كروس سكواش A: فاز كريستوفر انطاكي (مون لاسال) على نزيه زهيري (مون لاسال) 3 - 0، ديديه ترك (مون لاسال) على مارك صباغ (مون لاسال) 3 - 0.

كروس سكواش C و B: فاز نوار عبدلله (مون لاسال) على غسان شلهوب (مون لاسال) 3 - 0، طوني عبدلله (مون لاسال) على عصام إبراهيم (مون لاسال) 3 - 1.

ناشئون -17 سنة: فاز كريستوف حاطوم (مون لاسال) على نيكولا نصار (الجمهور) 3 - 0 .



=======================ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب