المفكرة ليوم السبت 7 نيسان 2018

الأربعاء 04 نيسان 2018 الساعة 23:43 المفكرة

الساعة الموضوع

8,00 المباراة الكتابية حول فكر الفيلسوف اللبناني كمال يوسف الحاج، بدعوة من مؤسسة الفكر اللبناني في جامعة سيدة اللويزة، في معهد الآباء المرسلين - في جونية.

10,00 سبت النور: يترأس سيادة متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة القداس الإلهي، في كنيسة القديس جاورجيوس - الرميل.

10,30 صبحية تقيمها اللجنة المركزية لشؤون المرأة في "التيار الوطني الحر"، برعاية رئيس "التيار" الوزير جبران باسيل، في حضور مرشحي التكتل، في فندق "هيلتون - الحبتور".

11,00 مؤتمر صحافي لحملة "حقي"، في نقابة المهندسين، لاطلاق فعالياتها لمواكبة ومراقبة الانتخابات النيابية ورصد الانتهاكات بحق القوانين النافذة أولا وحقوق الأشخاص المعوقين ثانيا.

11,00  اجتماع للقاء التشاوري للعشائر والعائلات والنخب، في قاعة اليحفوفي (جامع اليحفوفي) - في مدينة بعلبك.

12,15 يستقبل الرئيس العماد ميشال سليمان اعضاء لائحة "التغيير الأكيد" في دائرة كسروان الفتوح - جبيل، في دارته في عمشيت. يلي الاجتماع مؤتمر صحافي.

15,30 اعلان لائحة "شبعنا حكي"، عن دائرة الجنوب الثالثة: النبطية، بنت جبيل، مرجعيون - حاصبيا، في فندق الدانا - إبل السقي - مرجعيون.

17,00 الحفل السنوي لشركة ارمينيا للطيران، برعاية وزير السياحة اواديس كيدينيان وحضوره وسفير ارمينيا سمويل مكرتشيان، في صالة مطرانية الارمن الارثوذكس - برج حمود.

17,00 اعلان لائحة "الغد الافضل للبقاع الغربي وراشيا" التي يرأسها الوزير السابق عبد الرحيم مراد، في الخيارة - باحة ديوان القصر.

17,00  ندوة سياسية بعنوان: "الطريق الى الوطن"، بدعوة من الحزب التقدمي الاشتراكي في بريح، مع عضو اللقاء الديمقراطي  النائب أكرم شهيب، في دار البلدة في بريح.

18,00 محاضرة ايزوتيريكية نوعية يلقيها مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف مجدلاني، في مركز علوم الإيزوتيريك، في بيروت.

20,00 وصول شعلة النور المقدس الى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، ومنه تتوجه إلى كاتدرائية القديس جاورجيوس في ساحة النجمة، حيث يستقبلها متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده.

20,30 العشاء السنوي للجنة مهرجانات بلدية شبطين، في مطعم الصواري - البترون.

23,00 رتبة الهجمة، بعد وصول شعلة فيض النور القادمة من القدس، ستجرى من قبل الأباء ورعايا مختلف الطوائف مجتمعين وراء بوابة الساحة الخارجية المشتركة للثلاث كنائس في الشوير التي سميت "ساحة كنيسة المسيح الواحدة"، يليها قداس العيد، وبعده لقاء محبة بين كافة أهالي الشوير وعين السنديانة والمنطقة أجمعين.


========================= ن.أ

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب