داليدا خليل تخرج من عمل وتظهر في آخر على الشاشة نفسها

الثلاثاء 03 نيسان 2018 الساعة 10:08 فن
وطنية - أكدت الممثلة داليدا خليل أنها لن تكمل ما تبقى من حلقات من الجزء الثاني القصير من مسلسل "خمسين ألف"، وقالت: "ليس لانني من هواة التنصل من ارتباطاتي لكن لأنني قرأت وتمعنت بدوري الذي قزم لخدمة باقي الادوار النسائية التي كانت مساندة أو ضيفة شرف".

كلام الممثلة داليدا خليل جاء في دردشة مع الوكالة الوطنية للاعلام أكدت خلالها أنها صارحت بملاحظاتها كاتبة العمل آية طيبا وأبلغتها أنها اذ لم تصحح الخلل وتعالج محتوى دورها فستنسحب غير آسفة وهذه كانت النتيجة.

أضافت: "لا استهدف المنتج زياد الشويري بقراري فهو صديق لدود ولو كنت أقترع في الدامور لكنت أدليت بصوتي له".

وتنفي خليل السجال مع شركة "أونلاين برودكشن " موضحة أن علاقتها في هذا المسلسل لم تكن مرتبطة بشركة الانتاج بل مع محطة الMTV مباشرة وهي علاقة مستقرة بنيت على الاحترام.

وبعد تتويجها ببرنامج "ديو المشاهير" تسعى خليل لنيل فرصة التمثيل والغناء والرقص في عمل واحد لكن وعودا كثيرة انهالت عليها على الهواء، تبخرت بسبب الظروف الانتاجية الصعبة.

وبمناسبة اليوم العالمي للتوحد، كررت داليدا شعار النهار قولا وفعلا : منتوحد حول التوحد. إشارة إلى أنها زارت أكثر من مرة مركز الشمال للتوحد الذي كانت سفيرته في البرنامج والتقت الاولاد واطلعت على حقيقة معاناة حالات المتوحدين واعترفت أنها كانت تجهلها وتعتقدها اعاقة أو مرضا لتكتشف صعوبتها ودقتها".

وكررت قولها إنها سترافق المركز بكل نشاطاته بعيدا عن الكاميرا، أما دعمها الاعلامي لهذه القضية فلن يكون محصورا بالبرنامج بل بكل عمل تشرف عليه مؤسسة هذا المركز النموذجي السيدة ريما سليمان فرنجية التي حملت راية هذه القضية ودعمتها في البرنامج. ووجهت لها الشكر ولمديرته سابين سعد وفريق عمل المركز على جهودهم الانسانية البحتة.

ولا تزال خليل تعتبر أن ثنائيتها مع الفنان زياد برجي من أفضل الثنائيات والتباين مع المطرب رامي عياش في وجهات النظر والفيتو الذي مارسه بعدم الغناء معها على مسرح ديو المشاهير لا يفسد تقديرها لمسيرته ونجوميته.

وأعربت في حوارها عن سعادتها بعرض مسلسل "سكت الورق" التي تشارك ببطولته على ال MTV وتقول بأن هذه المحطة شاهدة على نجاحاتها وداعمة لطموحها فمن مسلسل "أول مرة" الى "حلوة وكذابة" الى "الرقص مع النجوم " و "ديو المشاهير" و "خمسين ألف" وتضحك ضحكة عالية ردا على طرفة "ومتى تقدمين بموضوعية مع الاعلامي وليد عبود".

وأكدت أن تقديرها الكبير لشركة مروى غروب التي أعطتها الفرص لا يعني مقاطعتها لباقي الشركات، فهي عملت مع المنتجين اميل طايع وزياد الشويري وقريبا مع المنتج صادق الصباح وشركات اخرى لكن للمنتج مروان حداد يدا بيضاء مساندة وداعمة في مسيرتها.

عن علاقتها بالكاتبة منى طايع تقول إنها جيدة وهي إن عتبت عليها لعدم تقديمها لها الدرع في "الموركس دور" فهذا حقها وهي إن قصرت فبسبب انشغالها بالتصوير المتأخر مؤكدة أنها تحترم أعمال هذا المهرجان أي "الموركس دور" سواء ربحت أو خسرت وهي اذ اعتبرت انها دورها الاميرة فرح في مسلسل "أمير الليل" قد ظلم في التقييم العام الماضي إلا أنها تحترم أراء كل أعضاء اللجنة التحكيمية وخبراتهم الدرامية.


============ ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب