الممثلة هند باز: الغربة لا تلغي حضور الفنان وأخطط للعودة واشتقت لنكهة الدراما اللبنانية

السبت 31 آذار 2018 الساعة 13:26 فن
وطنية - أكدت الممثلة هند باز، في حديث للوكالة الوطنية للاعلام، أنها وبعد غياب تسع سنوات، وبعد زواجها وهجرتها، تخطط للعودة مع اولادها الى لبنان نهائيا، وتتحضر لذلك اليوم كما لأحد المسلسلات والذي أصبح اسمه لسان حالها "بين بيروت ودبي".

وتحدثت باز من منزلها في الشويفات عن قرار العودة، فقالت بأنها في كل اجازة كانت تمضيها في لبنان كانت تلتقي بمتابعين لاعمالها "نتيجة كثرة الاعادات لها"، فيسألونها عن موعد عودتها محملين زوجها مسؤولية غيابها "رغم ان ذلك ليس صحيحا".

واعتبرت انها بعودتها الى الدراما اليوم ستتغير نوعية أدوارها، اذ لم يعد بإمكانها "تجسيد شخصيات البنت الجامعية والعشرينية، بل شخصيات تناسب واقعها، أي سيدة متزوجة أو والدة لأطفال أو غيرها من الأدوار".

ورأت أن "عمر غربتها لم يلغ حضورها، فالناس وفية للممثل والفنان، فهذا أسعد رشدان عاد بعد غياب واستعاد وهجه، وأنا شديدة الاعجاب بتمثيله منذ صغري حتى دوره في "أمير الليل" وثنائيته الجميلة مع القديرة هيام أبو شديد".

واستعادت أدوارا لها "حفرت بالذاكرة" ك"طالبين القرب" و"حصاد المواسم" و"زمن الاوغاد" و"ورود ممزقة" الذي "أخذ دوري فيه مساحة انتشار أكبر من دوري في "خطايا صغيرة"، ربما بفضل ثنائيتي مع الممثل فادي ابراهيم"، واصفة ابراهيم ب"القيمة التمثيلية". كما استعادت ثنائياتها "الناجحة"، منها مع الممثل باسم مغنيه، متمنية "الوقوف امام الممثل يورغو شلهوب لاختبار الثنائية بينهما"، كما "تجسيد شخصية من شخصيات الكاتب شكري انيس فاخوري".

وأعربت عن شوقها "لنصوص منى طايع ونفسها الكوميدي الجميل كمسلسل "فاميليا"، وكذلك مروان نجار وطوني شمعون، أما كلوديا مرشليان فكدت أكون في مسلسلها "نضال" لكن الزواج والسفر حرماني تلك الفرصة".

وردا على سؤال أكدت أنه لا يمكن لها أن تحدد هويتها الفنية دون أن يستوقفها مسرح جورج خباز "فنجاحاتي من نجاحاته".

ردا على سؤال آخر قالت إنها ليست مجتهدة "بنسج العلاقات الاجتماعية من أجل كسب الادوار"، وهي اليوم بعدما عادت الى لبنان التقت المنتج مروان حداد "وثمة مشروع في القريب. اما المنتج ايلي معلوف فهو صديق قديم وكنت لا أزال في الخارج حين عرض علي عملا".

وعن المنتجين تقول إنها عملت مع زياد الشويري بيلوت مسلسل "قلب أسود" وهي تحترمه وتقدر أعماله، وكانت لها تجارب مسرحية مع مطانيوس أبي حاتم، فيما لا توجد معرفة مع المنتجين جمال سنان ومفيد الرفاعي وصادق الصباح.

وأعربت باز عن اشتياقها ل"نكهة الدراما اللبنانية وللوطن"، وختمت: "ما أحلى الرجوع إليك".



=====ندى أبي مارون

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب