عواد اعاد إفتتاح مكتب جبيل: للترفع عن الأنانية وتأمين العيش الكريم للمواطن

الأربعاء 14 آذار 2018 الساعة 15:59 إنتخابات نيابية
وطنية - أكد النائب السابق الدكتور محمود عواد، في كلمة خلال إعادة إفتتاح مكتب الخدمات في جبيل، أن "جبيل تستحق"، موضحا أن "إعادة فتح المجال للخدمات العامة عبر المكتب، لتسهيل تحرك الحملة الإنتخابية وإفساح المجال للتواصل أكثر من أي وقت مضى مع أبنائنا في المنطقة التي لم ننقطع عنها يوما. فنحن ممن لا يخشى طريق الحق لقلة سالكيه، بل على العكس، نحن ممن لا يترك حقا أسيرا في معتقل التجاذبات السياسية والمنطقة تشهد".

ولفت الى أنه "لو لم نلمس حقيقة الألم الذي يقض مضاجع الجبيليين والغبن الذي يطالهم، لما اعدنا افتتاح المكتب"، معتبرا ان "البلد كله واقع في هذا المأزق نتيجة السياسات القائمة، فمن عالج جرحى الحروب اللبنانية على عاتقه طيلة سنوات، لم ولن يبخل بالتفرغ والسعي لتأمين فرص العمل وتفعيل وتنشيط المشاريع الحيوية التي تخدم أبناء البلد وخصوصا أبناء جبيل".

ودعا عواد المسؤولين الى "الترفع عن الأنانية، والتنازل للانسانية لتأدية واجباتهم في تأمين العيش الكريم، وبالتالي العيش المشترك الذي تتغنى به جبيل ومحيطها، وكما بعض المناطق اللبنانية الأخرى، فإن ذلك يفتح المجال واسعا لتقدم الشباب وأخذ دورهم البناء وتأمين مستقبلهم ومستقبل أبنائهم لتستمر الحياة بغير الطريقة التي عاشها لبنان منذ أكثر من ثلاثة عقود، حيث كانت الحرب بالحديد والنار وتحولت إلى حرب سياسية وإجتماعية وها هي الإقتصادية تطل بمخالبها".


==========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

في اليوبيل 75 للاستقلال نشاطات لل...

تحقيق: رنا سرحان وطنية - خمسة وسبعون عاما عمرا ماسيا من عمر الجمهورية اللبنانية، شا

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:02 المزيد

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب