حمود خلال لقاء انتخابي للائحة كرامة بيروت: لن اتوقف عن محاربة الفساد والمفسدين

الأربعاء 14 آذار 2018 الساعة 15:18 إنتخابات نيابية
وطنية - أكد رئيس لائحة "كرامة بيروت" القاضي خالد حمود والمرشح عن المقعد الدرزي رجا الزهيري خلال لقاءات في دارة الاخير، بحضور مرشح اللائحة عن المقعد الشيعي علي سبيتي وعن المقعد السني محمد شاتيلا، ان "الترشح للانتخابات النيابية ليس صدفة بل معركة فرضت على كل من يؤمن بأن بيروت لاهلها وعلينا المطالبة بحقوقها وان اهل بيروت يستحقون ان يمثلهم في المجلس النيابي اشخاص يعرفونهم ومن نسيجهم".

وشدد حمود على ان مسيرته التي "بصمت بمحاربة الفساد والفاسدين على مدى سنوات طوال لن تتوقف، وسيستمر في الدعوة الى اصلاح المؤسسات والادارات واحقاق الحق".

الزهيري
أما الزهيري فقال: "تواصلنا مع اهل بيروت قائم منذ فترات طوال وليس مرتبطا بالاستحقاق الانتخابي، ومطالبة الناس لنا بأن نخوض الانتخابات أملا منهم ومنا بإيصال صوت الشباب والمظلومين والمقهورين وإيصال رسالة اساسية مفادها ان لا احد يفرض على بيروت نوابا من خارج التركيبة الاجتماعية للعاصمة ضاربا بعرض الحائط العائلات الكبرى وحيثياتها، دفعنا الى اتخاذ قرار جريء بالوقوف في وجه كل من يعتقد ان المقاعد النيابية ملكا يورثه لمن يشاء".

سبيتي وشاتيلا
ودعا سبيتي وشاتيلا الشباب الى "التصويت بكثافة للائحة "كرامة بيروت" لانها تراعي في تركيبتها التمثيل العائلي وتفعيل دور الشباب في السلطة، ولانها طرحت الخطط والمشاريع اللازمة لانماء العاصمة وتأمين ابسط حقوق اهلها".


================س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

في اليوبيل 75 للاستقلال نشاطات لل...

تحقيق: رنا سرحان وطنية - خمسة وسبعون عاما عمرا ماسيا من عمر الجمهورية اللبنانية، شا

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:02 المزيد

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب