القائم بالاعمال الايراني زار تجمع العلماء لمناسبة انتهاء مهامه

الأربعاء 14 آذار 2018 الساعة 14:16 سياسة
وطنية - قام القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان السيد محمد صادق فضلي بزيارة وداعية لتجمع العلماء المسلمين بمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية في لبنان يرافقه القائم بالأعمال الجديد السيد أحمد حسيني، وكان في استقبالهما رئيس الهيئة الإدارية في التجمع الشيخ الدكتور حسان عبد الله.

وكان اللقاء مناسبة للتأكيد على "عمق العلاقات التي تربط الشعب اللبناني بالشعب الإيراني والتي تعدت المشاعر الإنسانية لتصل إلى حدود تقديم الدعم المادي والمعنوي لنا، خصوصا في إطار المقاومة للاحتلال الصهيوني للبنان".

ونوه الشيخ عبد الله ب"التعاون البنَّاء الذي كان يحصل بين القائم بالأعمال السيد محمد صادق فضلي وتجمع العلماء المسلمين والذي تجلى في أكثر من مكان، والتشاور الدائم فيما بيننا لمصلحة البلدين والوحدة الإسلامية، وقد تمنينا أن تستمر هذه العلاقة مع القائم بالأعمال الجديد السيد أحمد حسيني فيكون خير خلف لخير سلف".

فضلي
من ناحية أخرى، أكد السيد فضلي على "مشاعر الحزن الذي ينتابه بسبب فراق أحبة عاش معهم وقتا طويلا وربطته بهم علاقات إخوة وصداقة".

وفي الختام، قدم عبد الله باسم تجمع العلماء المسلمين الى فضلي درعا تكريمية تقديرا لدوره البناء في إطار الوحدة الإسلامية .



===============ازش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب