العجوز: نحن حلفاء لتيار المستقبل وننتظر الإعلان رسميا عن لائحة الحريري وحلفائه في دائرة بيروت الثانية

الإثنين 12 آذار 2018 الساعة 21:21 إنتخابات نيابية

وطنية - أعلنت حركة الناصريين الأحرار في بيان "أن وفودا شعبية من مختلف المناطق البيروتية، زارت طوال نهار الاثنين، المركز الرئيسي للحركة في الطريق الجديدة لتجديد دعمها للدكتور زياد العجوز والوقوف عند رأيه في المستجدات والتطورات بعد إعلان الرئيس سعد الحريري لأسماء مرشحي تيار المستقبل".

ورحب العجوز بالوفود قائلا: "كما عرفتموني وفي أي موقع كنت أو سأكون فيه سأبقى منكم ولكم حاملا لواء الوفاء وراية العروبة والوطنية الحقيقية ، مؤمنا بأن مسيرتنا لن تتوقف عند محطة او استحقاق".

وأضاف: "نحن حركة الناصريين الأحرار حلفاء لتيار المستقبل وقدمنا ترشحنا من منطلق موقعنا وواقعنا للعنوان الذي نحمله. الرئيس سعد الحريري رئيس تيار المستقبل أعلن أسماء مرشحي التيار ، وعليه ومنعا لأي لغط في هذا الموضوع فإن ترشحنا منذ البداية كان واضحا بأننا لن نكون الا في خندق واحد مع الرئيس الحريري وفي لائحة واحدة وإلا فلن نكمل هذا الإستحقاق.. وبإنتظار الإعلان رسميا عن اللائحة التي يترأسها الرئيس سعد الحريري وحلفائه في دائرة بيروت الثانية ، فإننا ما زلنا نعتبر أنفسنا في قلب المعركة الإنتخابية ضمن ثوابتنا الشعبية والعروبية والوطنية لدعم وحماية مشروع بناء الدولة والدفاع عنها ضد مشروع الدويلة".

===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب