بقرادونيان بعد الاجتماع في مقر الطاشناق: نسعى للائحة تضم الوطني الحر والمر والطاشناق لتجنيب المتن معركة شرسة

الإثنين 19 شباط 2018 الساعة 20:35 إنتخابات نيابية
وطنية - افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" يولا الهيبي عن اجتماع عقد في مقر الطاشناق في برج حمود، بحث في التحالفات الانتخابية في المتن، وضم وزير السياحة افيديس كيدانيان، النائب ميشال المر، الوزير السابق الياس بو صعب، الامين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان ومرشح "التيار الوطني الحر" في المتن ادي معلوف.

وبعد الاجتماع قال بقرادونيان :" نحن سعينا منذ مدة ان نجمع في المتن لائحة تضم التيار ودولة الرئيس ميشال المر والطاشناق، كما ان هناك امكانات اخرى لنجنب منطقة المتن والمواطن المتني معركة شرسة في هذه الانتخابات النيابية، وسبق ان عقدنا اجتماعات تمهيدية مع رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل ومع النائب ابراهيم كنعان ومع دولة الرئيس ميشال المر، وتوصلنا الى عقد هذا الاجتماع".

اضاف: "هذا اول اجتماع رسمي، ويمكن القول انه تمهيدي باجواء ايجابية جدا، تم في خلاله فتح الملفات الانتخابية".

وردا على سؤال عما اذا كان هناك من فيتو على التحالف بين النائب المر و"التيار" قال بقرادونيان: "ابدا لا فيتو على ذلك، لا عند التيار ولا عند دولة الرئيس المر، نحن نعمل للوصول الى هذا التحالف لان عنوان التحالفات عندنا هو الوفاء".

وكشف بقرادونيان عن "امكان الافادة من هذا التحالف ولو كنا على لوائح مختلفة، انما بالاتفاق وبالتحالف الضمني لنصل جميعا الى المجلس".



==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب