المفكرة ليوم السبت 17 شباط 2018

الأربعاء 14 شباط 2018 الساعة 23:48 المفكرة

الساعة الموضوع

9,00 مؤتمر صحافي بعنوان "نحو رؤية إصلاحية علمية لقطاع الكهرباء"، ينظمه "الحزب التقدمي الإشتراكي"، بالتعاون مع مؤسسة فريديريش إيبرت، برعاية رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط، في فندق الريفييرا. تتخلله كلمات ل: وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل، النائب جنبلاط، النائب ياسين جابر، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر ونقيب المحامين السابق جورج جريج.

9,30 اليوم الثاني للمؤتمر الرئاسي لبناء السلام لعام 2018 "المياه، النظافة الصحية والسلام"، بدعوة من أندية الروتاري في المنطقة 2452، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في فندق فينيسيا. يتحدث فيه وزراء الاعلام ملحم الرياشي، الصحة غسان حاصباني، الاتصالات جمال الجراح، الطاقة سيزار ابي خليل والتربية مروان حماده.

9,30 مؤتمر بعنوان "المسيرات والتطوافات الدينية في لبنان"، تنظمه مؤسسة تنمية الحج والسياحة الدينية في لبنان، بالتعاون مع وزارة السياحة، وكلية العلوم اللاهوتية والدراسات الرعائية في الجامعة الانطونية، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في مبنى ج في الجامعة- الطابق الثالث- الحدت- بعبدا. ويلقي الراعي ووزير السياحة اواديس كيدانيان وشخصيات كلمات في افتتاح المؤتمر.

10,00 حفل تكريمي تقيمه نقابة المصورين الصحفيين للشهداء المصورين، لمناسبة يوم المصور الشهيد السنوي، في بلدة العديسة في الجنوب، قرب حاجز الجيش، يتخلل الاحتفال وضع اكاليل.

10,00 مؤتمر حول "الانتخابات النيابية والتغيير"، بمشاركة ناشطين في الأحزاب السياسية والمجتمع المدني وشخصيات مستقلة، في فندق "غولدن توليب" الجناح- بيروت.

10,30 حفل دعم أطفال مرضى السرطان، تقيمه وزارة الصحة، برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، في قاعة المحاضرات - الطابق الرابع - مبنى وزارة الصحة - بئر حسن، بمشاركة الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة والسيدة نورا جنبلاط، يتخلله معرض صور واعمال فنية للاطفال واختيار ثلاثة فائزين.

10,30 يزور وفد من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان ضريح القائد عماد مغنية، في ذكرى القادة الشهداء، في الغبيري - روضة شهداء المقاومة الاسلامية، لقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهر

16,00   حفل تكريم، طلاب الصف الثانوي الثالث بفروعه، اللبنانية والفرنسية والاساسي التاسع المتفوقين في الامتحانات الرسمية، تحت اشراف ادارة مدرسة القلب الاقدس - الجميزة، في الصالة الكبرى - الطبقة الثانية في المدرسة.

16,00 لقاء بعنوان "ما بعد 14 شباط 2018"، تنظمها دائرة طريق الجديدة - شعبة البرجاوي في منسقية بيروت في تيار "المستقبل"، يحاضر فيها جورج بكاسيني، في قاعة جامع الامام علي - طريق الجديدة.

19,30 حفل موسيقي بدعوة من "بيت الفكر- أسسية كمال يوسف الحاج"، وجامعة سيدة اللويزة، مع الكونسرفاتوار الوطني اللبناني، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بمناسبة احتفالات المئوية للفيلسوف اللبناني كمال يوسف الحاج، في جامعة سيدة اللويزة- الحرم الرئيسي- زوق مصبح- قاعة عصام فارس.



===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

صيدا تفتتح في 14 الحالي اكبر حديق...

تحقيق حنان نداف وطنية - تستعد عاصمة الجنوب صيدا في 14 من الشهر الجاري للاعلان رسميا عن

الخميس 09 آب 2018 الساعة 12:41 المزيد

تكدس النفايات والتقنين القاسي با...

تحقيق علي بدر الدين وطنية - ثلاث أزمات تعاني منها منطقة النبطية تتمثل باستمرار تكدس ال

الأربعاء 25 تموز 2018 الساعة 12:35 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب