أنطوان منسى للحريري بذكرى والده: آن الأوان أن نفتح صفحة جديدة ونضع حدا للمزايدات فنسامح دون أن ننسى

الأربعاء 14 شباط 2018 الساعة 20:12 سياسة
وطنية - وجه رئيس تجمع "رجال الأعمال اللبنانيين الفرنسيين" أنطوان منسى "تحية إكبار وإجلال لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بمناسبة الذكرى 13 لاستشهاده"، متمنيا "العزة والبقاء لوطننا الأم لبنان".

وقال في بيان: "في الذكرى 13 لاغتيال دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، نقف وقفة تأمل، لنستعرض معا ما شكل هذا الاغتيال من انعكاسات سلبية على ساحة الوطن الأم لبنان".

وخاطب رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، بالقول: "دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري، في صبيحة هذا اليوم، نشعر أننا متروكون لمصيرنا في بلد يسير بخطوات سريعة نحو الهاوية. لقد آن الأوان، يا دولة الرئيس، أن نفتح صفحة جديدة، ونضع حدا للمزايدات، فنسامح دون أن ننسى، وندعو من على هذا المنبر، كل التيارات السياسية والقوى المجتمعية الحية، وكافة الفاعليات على الساحة دون استثناء، للانضمام إلى مسيرتكم لنتابع معا يدا بيد، ما أرساه لنا جميعا الرئيس الشهيد البطل، من أسس وطنية واقتصادية، من إعادة إعمار البلد وبناء بنية تحتية صلبة، لغد أفضل لوطننا الأم لبنان، بعد الحرب الدامية والمدمرة، وإقرار وثيقة الطائف وتمتين العيش المشترك".

أضاف: "هذه الإنجازات الكبرى أزهرت وأثمرت وأغنت وازدهرت، وعرفتنا قيمة الجهد الجبار، الذي صنعه الرئيس الشهيد بتواضع وإيمان بقدسية وسمو العمل الوطني، الذي قدم دماءه الزكية وروحه الطاهرة، ذبيحة سخية وقربانا على مذبح الوطن".

وختم "تحية إكبار وإجلال لروح الرئيس الشهيد، والعزة والبقاء لوطننا الأم لبنان".



========ب.ف.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب