جبهة التحرر العمالي رفضت تفلت أصحاب المولدات في عاليه من تسعيرة البلدية

الثلاثاء 13 شباط 2018 الساعة 16:41 اقتصاد وبيئة
وطنية - أصدرت "جبهة التحرر العمالي" فرع منطقة عاليه بيانا اشارت فيه الى ان اصحاب المولدات زادوا اسعار الاشتراك، حتى بات المشتركون عاجزين عن تسديدها.

وشكا البيان "استمرار كلفة شركة الكهرباء على حالها من دون اسباب موجبة، بعدما كانت بلدية عاليه تعمل على ضبط الاسعار، بما يتناسب مع الواقع، عدلا بين اصحاب المولدات والمشتركين، والتي سجلت لفترة ارتياحا كبيرا لدى الاهالي بكل فئاتهم".

واضاف البيان: "في الفترة الأخيرة تفلت أصحاب المولدات من ضابطة البلدية، محددين الأسعار تبعا لاهوائهم".

ودعت الجبهة أصحاب المولدات إلى العودة فورا الى "كنف ضابطة البلدية لتحديد الكلفة واستبقاء تسعيرتها"، مهددة بالامتناع عن التسديد "في الواقع الراهن المتفلت". كما دعت بلدية عاليه إلى "إعادة ضبط الامور في شكل عادل" محملينها "المسؤولية كاملة تجاه مواطني المدينة".

ولمح البيان إلى العمل "على تأسيس تعاونية من المشتركين برعاية بلدية عاليه، تأخذ على عاتقها شراء مولدات تغطي المدينة وتسدد ثمنها من المشتركين واستراكاتهم... ما يلغي كل المولدات القائمة".

وختم: "سندعو إلى مؤتمر صحافي في هذا الشأن وسوف، ونشكل فريق عمل يضم ممثلين عن كل المشتركين، كما وسندعو إلى حراك شعبي اعتراضي في كل المدينة وشوارعها لمعالجة الامر جذريا، آملين من بلدية عاليه رعاية تحركنا ومطالبنا لمعالجة الامر".


======= ر.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب