زوق مصبح تصدر بطل ذهاب بطولة كرة الصالات للسيدات

الأحد 11 شباط 2018 الساعة 22:35 رياضة
وطنية - حقق نادي 1875 الرياضي، فوزا صعبا على ضيفه شبيبة النهضة الشويفات 1-0 (الشوط الاول 0-0) ضمن اطار المرحلة الخامسة والاخيرة ذهابا في بطولة لبنان لكرة الصالات للسيدات على ملعب جامعة القديس يوسف، سجلت الهدف ليا دحروج. ويحتل نادي 1875 المركز الثاني ب 10 نقاط فيما يأتي شبيبة النهضة بالمركز السادس بنقطتين.

وعلى ملعب اللويزة، توقفت المباراة بين زوق مصبح وضيفه بيريتوس وذلك لفقدانها نصابها القانوني من قبل بيريتوس بعدما كانت النتيجة تشير لتقدم الزوق 2-0 بهدف كل من ديما فروخ ونتالي مطر. وتصدر الفريق الكسرواني مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة (15 نقطة) بينما يأتي بيريتوس بالمركز الرابع بأربع نقاط.

وتعادل ستارز اكاديمي مع الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب السد. سجلت لستارز سارة بكري وهداء غدار واسيل طفيلي وللجامعة يارا الحصري (2) وآية جمال الدين. ويحتل ستارز المركز الثالث ب 8 نقاط بينما تأتي الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا في المركز الخامس بنقطتين.

وكان قد فاز زوق مصبح على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-1 في المرحلة الرابعة وتعادل شبيبة النهضة الشويفات مع بيريتوس 1-1 ونادي 1875 الرياضي مع ستارز اكاديمي 3-3.



========== ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب