رميح: منذ احترافي لم تقدم لي الفرص على طبق من فضة

الثلاثاء 06 شباط 2018 الساعة 10:03 فن
وطنية - اعلن المطرب ميشال رميح في حديث إلى "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه يحضر لاغنية جديدة سيبدأ بتأديتها بعد عيد العشاق، وهي رومنسية ايقاعية تليق بإحياء أفراح الصيف العامرة، لافتا الى انه منذ احترافه تعب على صورته ولم تقدم له الفرص على طبق من فضة.

وقال: "اطلالتي في ديو المشاهير لم تتأخر لاسباب عفوية، وخصوصا أن فريق العمل تواصل معي بمحبة ووجه دعوة راقية له، لكن ثمة من دخل على الخط وحاول وضع فيتوات، سكت عليها، لانه يحترم صداقاته"، وقال: "لم أشأ الشوشرة، لكن ذلك لا يعني أنني لم أعلم بما حصل"، لافتا الى ان "غناء ما وعدتك بنجوم الليل، مع موالها للمطرب وائل كفوري في البرنامج أسعدني، خصوصا مع الممثل السوري أويس مخلالاتي الذي يمتلك حضورا بارزا في الدراما والغناء، لاسيما في مسلسل الهيبة، وأتمنى أن نراه مغنيا وممثلا".

وأضاف: "في الاسبوعين الاخيرين، كثفت ظهوري الاعلامي عبر الMTV في "ديو المشاهير" والLBCI في "وبتحلى الحياة" والOTV وبرنامج "جيل الانجيل"، وتحدثت عن استراتيجي الاعلامية التي وضعتها لتخدم حفلاتي بين لبنان وكندا وأميركا حيث عائلتي وجمهوري من الجاليتين اللبنانية والعربية".

وعن غيابه عن مهرجانات زحلة قال:"انها مدينتي، ولم أرغب بالغياب، وعسى في السنين المقبلة أن أعوض هذا الغياب مع رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف، أو مع البلدية وتغيبي لم يكن مقصودا".

وأعلن أن "شهادة الشاعر نزار فرنسيس بصوتي أسعدتني، وأعتبرها درعا تقديرية، وقد غنيت شعره ولحنه أول مرة من دون معرفة شخصية، بموال لإهدن، لكنني أخيرا التقيته في حلقة جيل الانجيل، وقد يقودنا التعاون لاغنية ستشكل مفاجئة".

وختم: "ورود إسمي على لوائح النجم الصاعد في الموركس دور يحفزني ويجعلني أعمل أكثر لانتزاع الجائزة، التي هي جواز مرور لدخول نجومية الاحتراف من البوابة الكبيرة".



===========ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب