الغزاوي: المستقبل سيخوض الانتخابات في المنية بلائحة واحدة ومرشح واحد

الأحد 14 كانون الثاني 2018 الساعة 11:35 سياسة
وطنية - أكد منسق تيار المستقبل في المنية الدكتور خليل الغزاوي ان "تيار المستقبل سيخوض المعركة الانتخابية بلائحة واحدة وبمرشح واحد، وأن ناخبي التيار يربطهم بالدرجة الاولى المحبة والانتماء للقيادة".

وقال خلال لقائه وفدا من "شباب المنية" في دارته في المنية: "لدينا القدرة على تفريع الناخبين بشكل مركز، والخطط اليوم في تيار المستقبل المنية اصبحت شبه جاهزة، والعمل المنسق ركيزة التعاطي والربط بين الماضي والحاضر والمستقبل، ولقد بدأنا العمل وشارفنا على الانتهاء من اعداد الماكينة الانتخابية".

وردا على سؤال عن التطور الحاصل على صعيد التيار ككل وعلى صعيد منسقية المنية أجاب الغزاوي: "نحن ذاهبون الى الانتقال تنظيميا وعمليا من تيار مستقبل الى حزب المستقبل".

أضاف: "ان ملفات الخدمات لدينا جاهزة، ولا بد من نشر ثقافة تيار المستقبل بشكل اوسع ليدرك الجميع ان مكتب منسقية تيار المستقبل في المنية قادر على تلبية حاجاتهم بالقدر المستطاع، ولا سيما واننا لبينا في هذه الفترة نسبة 70% من الاحتياجات في اكثر من مجال وملفاتنا جاهزة بهذا الخصوص".

وتابع: "اننا في تيار المستقبل نؤمن بأن لكل عمل تقييما والتقييم يحمل نقاط قوة ونقاط ضعف ونقاط قوتنا تفوق بكثير نقاط الضعف التي تنحصر في مجال معين وواضح للجميع، ورغم ذلك نتبع الاسس الادارية الحكيمة في تقويم وتصويب اي خطأ يصادفنا سواء بالصدفة او بالبحث والتحري".

وعن امكان دخول الرئيس نجيب ميقاتي الى المنية، نفى الغزاوي علمه بهذا الاتجاه الذي وصفه بالمتسرع ان كان توجها جديا وبخاصة في هذه المرحلة الصعبة، وقال: "نحن نعمل وعملنا يصب في مصلحة اهالي المنية، واي جهة ستخدم هذه المصلحة ستكون مكملة لعملنا ونرحب بها على الصعيد الاجتماعي الخدماتي رغم اختلافنا بالتوجه السياسي، والانتماء الاول والاخير للمنية، ولكننا نؤمن ومتأكدون بأن بعض الاشخاص في تيار العزم ليس لديهم الرغبة في توسيع نطاق عمل التيار كفتح مراكز خارج طرابلس ولا سيما المنية وخصوصا في هذه المرحلة".



========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب