بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة الصالات

الأربعاء 03 كانون الثاني 2018 الساعة 17:46 رياضة
وطنية - خسر "شبيبة النهضة" - الشويفات أمام "عندقت" 7-2 (الشوط الاول 1-2) في المرحلة السابعة والاخيرة ذهابا، في المباراة التي أقيمت على ملعب السد، ضمن بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة الصالات.

ولعب "الشبيبة" في غياب أبرز عناصره كريم ريشاني وحسين درويش، اضافة الى حارسي المرمى حسين ضاهر وعلاء ابو مالك، وحل مكانهما المدرب علي علوية. وأما عندقت فخاض المباراة في غياب مدربه طوني يعقوب بداعي السفر.

وشهد الشوط الاول هجوما مكثفا للطرفين حيث تمكن لاعب "الشبيبة" هشام الحميدي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 5، فيما تصدى حارس "الشبيبة" علوية للكثير من الهجمات المتتالية لـ "عندقت" الذي نجح في الدقيقة 11، من تسجيل هدف التعادل عبر جورج ساسين ليضيف زميله مارك ابي حنا هدف التقدم بسبب خطأ من الحارس.

وتابع "عندقت" في الشوط الثاني مسلسل الاهداف عبر جوزيف بيطار وكريستيان مازان ومايكل ابي عبدالله (2) وجورج ساسين، وقلص هشام الحميدي النتيجة للشبيبة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 37 حيث اضاع الشبيبة الكثير من الفرص المحقة للتسجيل.

وقاد المباراة الحكام ريم الشامي، أحمد ضو وعلي مرعي وراقبها محمود جابر.

ويواجه "شبيبة النهضة" الثلاثاء المقبل في 16 الحالي "نمور الكورة" من الدرجة الثانية على ملعب اميل لحود الساعة 19:00 في الدور ال 32 لبطولة كأس لبنان لكرة قدم الصالات.



================ر.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب