هبة طوجي احيت حفلة غنائية مخصصة للنساء في الرياض

الخميس 07 كانون الأول 2017 الساعة 15:18 فن
وطنية - أحيت الفنانة هبة طوجي، مساء أمس، حفلة غنائية مخصصة للنساء في العاصمة السعودية الرياض، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه السعودية، لتكون أول فنانة عربية تغني في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

وقدمت طوجي، أغنيات متنوعة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، وباللهجة اللبنانية، كما أطربت الحاضرات بباقة من أشهر أغنياتها خلال الحفل.

وبدأت طوجي الحفل بأغنية "على المحطة"، وبعد انتهائها منها عبَّرت للحاضرات، من على المسرح، عن سعادتها بالوجود معهن، وقالت:"هذه المرة الاولي التي أحضر فيها إلى السعودية لإحياء حفل غنائي بهذا المستوى".

وأبدت طوجي رضاها عن استقبال الحاضرات لها وتفاعلهن مع أغانيها، وقالت:"يشرِّفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض".

ثم غنَّت "وحدي لحالي" من ألبومها الأخير، وتفاعلت الحاضرات معها، ثم وجهت التحية إلى الفنانة داليدا، وغنت أغنيتها "حلوة يا بلدي" باللهجة المصرية، بعدها غنَّت "يا حبيبي كلنا بالصمت نادى"، وقدمت أيضاً من أغانيها "خلاص"، بالإضافة إلى أغنية عن لبنان، ثم جلست بعد ذلك على كرسي، وُضِعَ لها على المسرح، وتحدثت قليلاً مع الحاضرات، وسألتهن مَن منهن تشعر بالوحدة، أو فقدان الحبيب؟ فتفاعلت الحاضرات معها.

بعدها قالت طوجي: سأغني لكن الآن أغنية "أنت اللي فليت"، وأهديها إلى كل شخص تركه حبيبه، أو يشعر بالوحدة. بعد ذلك غنَّت مقطعاً من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "أنت عمري"، ثم طلبت من الحاضرات الرقص معها سوياً على أغنية "يالله نفرح يالله نغني" واختتمت حفلتها بها.


===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مشكلة مكب طرابلس تنتظر الفرج كبار...

تحقيق شفيقة عبد الرحمن وطنية - كما في بيروت كذلك في طرابلس، تحولت مشكلة النفايات الى

الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 الساعة 14:07 المزيد

ماذا يقول علم النفس عن ردود الفعل...

تحقيق لينا غانم وطنية - إذا كان القول المأثور " شر البلية ما يضحك" صائبا، فهنيئا للمو

الإثنين 27 تشرين الثاني 2017 الساعة 13:39 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب