افتتاح معرض الفنان وليد التميمي في المركز الثقافي الملكي برعاية أبو غزاله

الخميس 16 تشرين الثاني 2017 الساعة 15:05 اقليميات

وطنية - افتتح الفنان التشكيلي الاردني وليد التميمي معرضه، الذي ضم 96 لوحة فنية، في صالة المعارض في المركز الثقافي الملكي في عمان، برعاية الدكتور طلال أبو غزاله ممثلا بالمستشار الإعلامي في مجموعة طلال أبو غزاله خالد دلال وبمشاركة عدد من الفنانين والناقدين والإعلاميين.

وأعرب الفنان التميمي عن فخره واعتزازه برعاية الدكتور أبو غزاله للحفل، مثمنا دعم مجموعة طلال أبو غزاله المستمر للحركة الثقافية في الأردن.

وفي كلمة للناقد الفني محمد أبو زريق، بين أن التميمي "فنان تجريدي يهتم بالمساحة وعلاقتها بالخط عبر وسائط اللون المختلفة، سواء بالفرشاة أو الرش أو مزج الألوان بوسائط مائية أو زيتية"، مبينا أنه "يتم تفاعلها على السطح التصوري عبر الصدفة الابداعية التي يتم معالجتها وإنهاؤها عبر حركة ذكية تصل بالمنتج الفني إلى المصالحة بين جميع أبعاده التشكيلية من خط ولون ومساحة".

يشار إلى "أن التميمي عضو في رابطة الفنانين التشكيلين الأردنيين، وله عدة مشاركات في الاردن، كما شارك في معارض في عدد من الدول، منها تركيا ومصر وتونس والجزائر والمغرب والإمارات العربية المتحدة وعمان وكندا وكوسوفو، وهو متخصص في العمل التجريدي "أكريلك" وزيتي.


=========== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مشكلة مكب طرابلس تنتظر الفرج كبار...

تحقيق شفيقة عبد الرحمن وطنية - كما في بيروت كذلك في طرابلس، تحولت مشكلة النفايات الى

الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 الساعة 14:07 المزيد

ماذا يقول علم النفس عن ردود الفعل...

تحقيق لينا غانم وطنية - إذا كان القول المأثور " شر البلية ما يضحك" صائبا، فهنيئا للمو

الإثنين 27 تشرين الثاني 2017 الساعة 13:39 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب