المفكرة ليوم الاحد 22 تشرين الاول 2017

الخميس 19 تشرين الأول 2017 الساعة 23:51 المفكرة

الساعة الموضوع

7,00 سباق "نعم نستطيع أن نركض للقانون 2202000" تنظمه "جمعية نعم نستطيع"، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في المدخل الشمالي لمدينة القلمون الطريق البحرية - طرابلس.

حملة فحص نظر وتوزيع نظارات طبية مجانية في مدينة طرابلس، بدعوة من نقابة المهن البصرية، بعنوان: "منحب عيوننا لازم نحمين"، بمناسبة اليوم العالمي للنظر، برعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا وبالتنسيق مع رئيس دائرة البلديات في المحافظة ملحم ملحم.

الاحتفال السنوي لابرشية بيروت الكلدانية، في كاتدرائية الملاك رافائيل الكلدانية في بعبدا - برازيليا، لمناسبة عيد شفيعها، برعاية رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي. ويتضمن برنامج الامتحان:
9,15 وصول ذخائر القديس بادري بيو
9,30 ريسيتال ديني تحييه المرنمة نبيهة يزبك
10,30 القداس الالهي الاحتفالي
مأدبة غداء من التراث العراقي

****************************

11,00 يتقبل رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني وزير المهجرين طلال أرسلان التعازي بقائد الحرس الجمهوري السوري في دير الزور اللواء عصام زهر الدين، في دارته في خلدة، يتخللها كلمة مباشرة لأرسلان.

11,00 اعتصام تضامني بدعوة من الحملة الوطنية لتحرير الاسير جورج عبدالله في الذكرى 33 لاعتقاله امام السفارة الفرنسية.

11,30 قداس تقيمه الكتلة الشعبية وآل سكاف وأنسباؤهم في الذكرى السنوية الثانية لغياب النائب السابق الياس سكاف في مقام سيدة زحلة والبقاع.

12,00 قداس على نية شهداء الكتيبة 102 المجوقلة في كنيسة مار أنطونيوس الكحالة، وقراءة الفاتحة على أرواحهم عند النصب التذكاري للجيش اللبناني في ضهر الوحش.

15,00   وصول حاكم اوستراليا السير بيتر كوسغروف وقرينته الليدي لين كوسغروفالى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت في زيارة رسمية تستمر ثلاثة ايام . حيث سيلتقي رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وكبار المسؤولين اللبنانيين.

16,00   وقفة تضامنية مع القوات والكتائب  في مكاتبهما في منيارة، بدعوة من منسقية عكار في القوات اللبنانية .

 

17,00 حفل إختتام مشروع "نبض الحي" بدعوة من "مؤسسة الصفدي" بالتعاون مع الصندوق الإنساني لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي وحضوره، في قاعة المؤتمرات في معرض رشيد كرامي الدولي طرابلس.

17,00  حفل اصدار "ديوان"، للشاعر علي شعبان، برعاية وزير التربية مروان حمادة، بدعوة من نقابة شعراء الزجل اللبناني، في قاعة المركز الاجتماعي - بلدة تبيات - المتن الاعلى. 


============================

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

النبطية ومنطقتها أنهت قطاف الزيتو...

تحقيق علي داود وطنية - على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، شهدت الحقول المزروعة بالزيتون في

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 الساعة 12:06 المزيد

آفات زراعية تضرب موسم التفاح في ...

تحقيق ندى قزح وطنية - مثمرة هي أراضي لبنان وغنية بتنوعها وجودتها المصقولة بتعب أيدي

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 الساعة 11:18 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب