المفكرة ليوم السبت 21 تشرين الاول 2017

الخميس 19 تشرين الأول 2017 الساعة 08:39 المفكرة

الساعة الموضوع


8,30 ورشة عمل، ينظمها مستشفى الرسول الاعظم - مركز بيروت للقلب، في فندق هيلتون متروبوليتان بالاس.

9,00 حلقة دراسية وتدريب لأقسام الموارد البشرية والإدارية في القطاع الخاص بعنوان "الاندماج المنتج" ينظمهما مركز التأثير المدني واتحاد المقعدين اللبنانيين في قاعة "المشاهير" - فندق "مونرو".


10,00 حملة فحص مجاني للكشف عن سرطان الثدي، تقوم بها مستشفى حمود ونادي روترآكت بالتعاون مع جمعية رعاية اليتيم في صيدا، في حضور أطباء وطبيبات متخصصين وأخصائيات التغذية.

10,30 مؤتمر صحافي يعقده وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، في مكتبه في الوزارة، يتحدث خلاله عن الاثر السلبي للنزوح على الاقتصاد اللبناني خصوصا في ما يتعلق بعمل المؤسسات غير الشرعية وغير المرخصة.

12,00 يعقد المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى جلسة برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى.

12,00  اعتصام وتجمع للجان المستأجرين في الاشرفية، طريق الجديدة، فرن الشباك، عين الرمانة، المصيطبة، بعبدا، المتن، كسروان، المزرعة، بيروت والمناطق اللبنانية كافة، امام جريدة النهار ومسيرة الى ساحة الشهداء، رفضا لانشاء صندوق وهمي واقراره بالميزانية .

12,00 مهرجان الزيتون في منطقة لبعا - قضاء جزين، تنظمه مؤسسة اوليا (OLEA)، بهدف القاء الضوء على شجرة الزيتون هذا المنتج الاساسي في تراثنا ومطبخنا.


13,00 غداء عمل حول برنامج "المنتدى الدولي لمبادرة لبنان الحوار 2017"، بدعوة من القنصل الفخري للمملكة المتحدة وليم زرد ابو جودة، في منزل القنصل في جل الديب - مقابل مستشفى ابو جودة.


15,00 احتفال تكريمي لكل من يواجه البؤس في حياته اليومية، يقيمه اهالي مركز بيتنا، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة البؤس، في شارع مركز بيتنا النبعة.


16,30 احتفال وضع حجر الاساس لمبنى بلدية حاصبيا الجديد، بمكرمة مقدمة من النائب انور محمد الخليل، على مدخل حاصبيا - جانب الصليب الاحمر اللبناني.


17,00 قداس لراحة نفس داني شمعون وعقيلته وولديه طارق وجوليان، بدعوة من "حزب الوطنيين الأحرار"، في كنيسة مار انطونيوس الكبير - السوديكو.


17,00 افتتاح المعرض الثاني للرسامة التشكيلية جنان بزي "جذور"، برعاية وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري، في صالة غاليري L'Irregulier في بدارو.

18,00 ندوة حوارية حول موضوع "أين عكار في ظل قانون الانتخاب الجديد"، بدعوة من "الصالون الثقافي في القبيات - عكار"، يتحدث فيها النائب السابق طلال المرعبي، في صالة مطعم المونتي فيردي - القبيات.




======================= ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

النبطية ومنطقتها أنهت قطاف الزيتو...

تحقيق علي داود وطنية - على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، شهدت الحقول المزروعة بالزيتون في

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 الساعة 12:06 المزيد

آفات زراعية تضرب موسم التفاح في ...

تحقيق ندى قزح وطنية - مثمرة هي أراضي لبنان وغنية بتنوعها وجودتها المصقولة بتعب أيدي

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 الساعة 11:18 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب