ندوة عن بلاك بورد في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)

الخميس 14 أيلول 2017 الساعة 14:16 تربية وثقافة
وطنية - نظم قسم المعلوماتية في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) بالتعاون مع شركة "بلاك بورد" ندوة عن تطبيق نظام البلاك بورد للتواصل في لبنان في حرم بيروت، بمشاركة ممثلين عن جامعات عدة معنية بتطبيق الكومبيوتر الحديث.

وهدفت هذه الندوة الى تعزيز استخدام البلاك بورد في التعليم الجامعي من خلال تحسين مستوى التواصل بين الجسم التعليمي والطلاب ومختلف فعاليات الجامعة على كافة المستويات.

وتندرج هذه الندوة العلمية بإمتياز ضمن اطار سياسة الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) لإدخال المزيد من التطوير ووسائل الحداثة على التعليم الجامعي، وتحفيز طلاب جامعة (LAU)، وخصوصا الجدد منهم، وتمكينهم من مواكبة تقنيات العلوم الجامعية والوسائل الحديثة، الى جانب تعزيز التواصل والتنسيق مع الجامعات العاملة في لبنان. خصوصا ان هذه التطبيقات نظير البلاك بورد توفر للطلاب ما يحتاجونه عمليا في التعليم الجامعي المتقدم.

وشهدت الندوة نقاشات علمية اضافة الى تبادل معلومات عن الخبرات المكتسبة من استخدام البلاك بورد في الجامعات اللبنانية المختلفة. وكانت كلمة لمساعد نائب الرئيس لشؤون تكنولوجيا المعلومات في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)الاستاذ كميل ابو النصر "عن تاريخ استعمال البلاك بورد في الجامعة، واهمية هذا التطبيق في قسم المعلوماتية لتحقيق المزيد من الفاعلية الاكاديمية بهدف تحقيق مستوى رفيع من التعليم الاكاديمي".

وتحدث ايضا استاذ علوم الكومبيوتر في الجامعة الدكتور عباس ترحيني عن خبرته في تطبيق بلاك بورد والتقنيات العلمية والتعليمية المتطورة المستخدمة في حرم الجامعة.

وكانت كلمات لممثل جامعة سيدة اللويزة وخبراء اجانب من شركة بلاك بورد.


=====================ازش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب