تحرك Flight Or Fight للاغتراب أمل في خفض أسعار بطاقات سفر الميدل ايست في أقرب فرصة

الخميس 14 أيلول 2017 الساعة 09:04 متفرقات
وطنية - أمل تحرك Flight Or Fight للإغتراب اللبناني "أن يبدأ تطبيق توجيهات رئاسة الجمهورية بتخفيض أسعار بطاقات السفر على متن طيران الشرق الاوسط في أقرب فرصة".

وقال في بيان اليوم: "وصدح الحق من قصر الرئاسة في بعبدا. فمن اولى من رئيس البلاد بإحقاق الحق لكل مواطن مغترب أو مقيم في غياهب المعاناة التي يعيشها شعبنا حيثما كان. فالمغترب هو صدى لبنان في الخارج وهو داعم اساسي لأقتصاد وطن طالما حلم أن يزوره أكثر ويعود اليه، فيما المقيم هو صورة دائمة عن أرزنا المغروز على اسفح جبالنا".

وشكر التحرك الجالية اللبنانية في الخليج "التي دعمت حملة Flight Or Fight للإغتراب اللبناني بغية تخفيض اسعار بطاقات السفر من وإلى بيروت على متن طيران الشرق الأوسط"، والإغتراب اللبناني في اوروبا، والولايات المتحدة، وكندا، والبرازيل، واوستراليا وكافة الدول الأفريقية، ووسائل الاعلام التي تعاطفت مع الحملة وواكبتها منذ اليوم الاول.كذلك شكر الفنانين والممثلين والمؤسسات الرسمية والسياسيين والجمعيات المدنية والإجتماعية ورجال الاعمال الذين أيدوا الحملة. وشكر أيضا وزيري السياحة أفيديس كيدانيان ومكافحة الفساد نقولا التويني.
وأخيرا التحرك شكر رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون "لتبنيه صرخة الإغتراب اللبناني ولعمله الدؤوب لتحفيز الإقتصاد اللبناني ولتنشيط السياحة في وطن الأرز".

وذكر التحرك بعدد من مطالبه ومنها "العمل على تقديم عروض خاصة على مدار السنة، بالتعاون مع الوزارات والنقابات المختصة والفنادق والمطاعم وشركات تأجير السيارات، تماشيا مع سياسة الدولة لتحفيز المغتربين والسياح لزيارة لبنان بالإضافة الى تحسين مستوى الخدمة داخل وخارج صالات المطار بما يتلاءم مع صورة البلد وأهله الطيبين".

وختم: "نجدد عهدنا لوطننا الغالي، ونؤكد إلتزامنا بشركتنا الوطنية وبدعم الإقتصاد اللبناني على أن نكون الحافز الاول للمساهمة بتفعيل الحركة السياحية عبر علاقاتنا وعبر تزخيم إنتمائنا الوطني أكثر فأكثر، فتبقى اجنحة الارز ترفرف شموخا ونجاحنا إينما حلت".


===========إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب