صمت الحب يبصر النور مساء الاربعاء على الOTV

الثلاثاء 12 أيلول 2017 الساعة 10:09 فن
وطنية - تطلق قناة الOTV وشركة "أفكار برودكشن"، في مؤتمر صحافي يعقد عن الرابعة من بعد ظهر اليوم في قاعة POLYVALENTE في فندق رويال الضبيه مسلسل "صمت الحب" الذي ستفتتح فيه المحطة الموسم الدرامي وستستعيد الحركة الدرامية بعد ركود.

المسلسل هو تجربة كتابية أولى للمخرجة ليليان بستاني ومن اخراجها وانتاجها المشترك مع صاحب شركة "رؤى برودكشن" مطانيوس أبي حاتم، وهو من ثلاثين حلقة وقد صور في عدد كبير من المناطق اللبنانية في الشتاء والربيع الماضيين، وفيه قصص كثيرة بثنائيتين بين عمار شلق وملكة جمال لبنان 2010 رهف عبد الله التي جربت التقديم مرات كثيرة لكنها بدور جنى تخوض تجربة التمثيل من الباب العريض ببطولة وتقول عنها المخرجة بستاني أنها مقنعة وطبيعية في الاداء كما الشكل الذي حافظت عليه ولم تشوهه بالتعديلات التجميلية.

الثنائية الثانية بين الممثل يوسف حداد بدور وسيم والممثلة نيللي معتوق بدور ندين.
يجمع المسلسل عشرات الممثلين اللبنانيين القديرين من جهاد الاندري وعمر ميقاتي وطوني عاد وأليسار حاموش وبيار جمجيان - مي سحاب وناظم عيسى وشادي ريشا وغيرهم .

رهف عبدالله التي سبق واعتذرت عن جملة أعمال درامية لن تكتفي بالتمثيل بل ستؤدي تيتر البداية وتيتر النهاية من كلمات المنتج مطانيوس أبي حاتم وألحان الفنان خليل أبو عبيد وبعتبر أبي حاتم أن صوتها في الغناء فيه ميزة، وإن كانت تؤكد رهف أن الغناء ليس على قائمة مشاريعها.

المسلسل سيعرض مساء كل أربعاء وخميس، ويقول أحد منتجيه مطانيوس أبي حاتم أنهما اختارا محطة الOTV لعرضه "لانها محطة أهل الوفاء، وهي التي افتتحت الدراما على شاشتها بمسلسل لهما شهد نجاحا هو "مالح يا بحر" الذي توفي كاتبه مروان العبد وغيب الموت من نجومه كمال الحلو ومحمود سعيد.



========== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب