نادي غوسطا اقام حفلة نهاية الصيف: خطة عمل لمواكبة تطلعات الشباب

الإثنين 11 أيلول 2017 الساعة 14:59 رياضة

وطنية - أقام نادي غوسطا "حفلة نهاية الصيف" على ملاعب النادي في غوسطا، وقد حضر الإحتفال عدد كبير من فعاليات غوسطا، اللجنة الادارية والمدربون والمسؤولون في النادي إضافة الى عدد كبير من الاطفال.

بداية، النشيد الوطني، فكلمة لرئيس النادي وسام شهوان اشار فيها الى أننا "تعودنا على هذا المشهد منذ عشرات السنين ونسعى للحفاظ عليه، لأن الهدف الأساسي الى جانب الهدف الرياضي هو هذه "الجمعة" الاجتماعية المميزة والتي يمتاز بها أهالي غوسطا"، لافتا في نفس الوقت الى أن "حلم شباب النادي أصبح أكبر وأوسع من قدرات النادي بحد ذاتها، وهمنا الاساس بات يقتصر على التطلع الى المستقبل لمواكبة متطلبات الشباب".

ولفت شهوان الى أنه "وعند انتخاب مجلس ادارة جديد للنادي منذ أشهر قطعنا عهدا بتطوير النادي لنكون على قدر طموحات وتطلعات الشباب واطلقنا خطة عمل متعددة الاتجاهات وبدأنا تنفيذها بخطى ثابتة في سبيل بث الحياة في النادي واعادته كنقطة لقاء لكل أبناء البلدة على النشاطات الاجتماعية والرياضية والفنية وغيرها"، مضيفا: "اليوم طموحنا أكبر بكثير من قدراتنا وبدعمكم سنحقق هدفنا، هدف شباب غوسطا".

أضاف: "منذ انتخبنا عقدنا العزم على تأسيس فريق "باسكيت بول" وهكذا حصل، فالفريق يكثف حاليا تمارينه كل اربعاء وجمعة في مجمع ميشال المر ليعود بقوة وينافس في عالم كرة السلة"، لافتا أيضا الى أن "النادي يضم أيضا أكثر من ثمانين لاعب "فوتبول" من مختلف الفئات العمرية، أكثر من اربعين لاعب "باسكيت بول" وعدد كبير من الاطفال يقصدون يوميا النادي لممارسة الالعاب المختلفة"، مذكرا "بالصوف "باديفايف"، "زومبا"، "هيبهوب"، "تاكواندو"، رسم، باليه كلاسيك والرقص الشرقي التي تعطى يوميا في النادي".

وفي الختام، أشار الى أنه "وخلافا لكل السنوات السابقة التي كانت تتوقف فيها النشاطات في النادي في فصل الشتاء فإن شتاء هذا العام سيكون كصيفه مليئا بالنشاطات والتمارين في ملاعب "شتوية" تسعى اللجنة الادارية للنادي الى تأمينها".

بعدها، قدم الاطفال والفرق عروضا رياضية مختلفة أمام الجمهور، وكان حضور عدد من مرتدي بزة الجيش كتحية من ادارة وأعضاء النادي لهذه المؤسسة ولكل التضحيات التي قدمتها في سبيل هذا الوطن.


===================ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب