بدء تصوير أولى حلقات الموسم ال4 من Voice the بصيغته العربية

الأربعاء 06 أيلول 2017 الساعة 21:38 فن
وطنية - أعلن رسميا عن بدء تصوير أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج العالمي Voice the بصيغته العربية، الذي يعرض قريبا على MBC1 و"MBC مصر"، مع مرحلة "الصوت وبس".أما التعديل الأبرز فيتمثل في التحاق أسماء جديدة في صفوف النجوم المدربين لينضم إليه كل من أحلام وإليسا ومحمد حماقي. ووحده عاصي الحلاني بقي كمدرب مستمر منذ انطلاقة البرنامج.


مؤتمر صحافي
وأعلنت مجموعة MBC في مؤتمر صحافي عقدته في استوديوهاتها ببيروت، حيث مكان تصوير البرنامج، عن إطلاق الموسم الرابع من Voice the مع التفاصيل الجديدة والمتجددة المحيطة به.

وتحدث عاصي الحلاني فأشار إلى أن "اختيار المدربين في العموم لا يتم على أساس البلدان التي ينتمون إليها، بل على أساس مدى تواجدهم وتأثيرهم على الساحة الفنية، إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، ومنها طبعا الأنماط الغنائية التي يقدمونها، وبالتالي قدرتهم على تدريب المشاركين ومنحهم خلاصة خبراتهم".

أحلام
بدورها، قالت أحلام: "إن أحد أبرز أسباب مشاركتي في البرنامج رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين، وبالتالي إبراز قدرتي كمدربة بعد أن اختبرت التواجد في لجنة التحكيم. كما أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها".

إليسا
من جهتها، أشارت إليسا إلى أن "برنامج Voice the هو أحد أهم برنامج مواهب في العالم. ولذا، فإن مسؤوليتي ستكون حتما مضاعفة"، مؤكدة أن "الكيمياء الموجودة بين المدربين حقيقية، وأن سعادتها كانت مضاعفة عندما علمت بمشاركة أحلام إلى جانبها في البرنامج".

حماقي
أما حماقي فقال: "كل مدرب في البرنامج اليوم ينتمي إلى مدرسة فنية مختلفة، وهذا التنوع مهم ومطلوب كونه يخدم فكرة البرنامج ويصب في صالح المشتركين. إن هدف البرنامج هو اكتشاف وصقل مواهب جديدة. ولذا، لا ينبغي أن ينصب الاهتمام على المدربين بقدر انصبابه على المشاركين".


======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب