فوز الأتحاد القيطع على السلام حلبا في بطولة أنيرا في عكار 2017

الإثنين 04 أيلول 2017 الساعة 10:27 رياضة
وطنية - إختتم نادي رياضيي عكار بالتنسيق مع جمعية "أنيرا ANERA" وبدعم من منظمة اليونيسيف وبتمويل من الحكومات البريطانية والهولندية والألمانية ومن ضمن برنامج "دعم الشباب المتأثرين بالأزمة السورية"، بطولة "أنيرا للنخبة 2017" في لعبة كرة القدم، والتي جمعت 32 ناديا من نخبة الأندية العكارية ضمن "مهرجان القموعة - فنيدق السياحي الرياضي".

ونظمت المباراة النهائية على ملعب وادي الجاموس البلدي، وجمعت نادي السلام حلبا ونادي الاتحاد القيطع، في حضور رئيس بلدية جديدة القيطع نافذ عمر، ممثل بلدية حلبا عثمان قدور، ممثل بلدية فنيدق خالد بدر السيد، رئيس نادي رياضيي عكار المختار عمر عائشة، منسق الرياضة في جمعية "أنيرا" في عكار فراس الزعبي، مسؤول الأنشطة المركزية في تيار المستقبل مصطفى الدركوشي، ممثل تيار العزم نايف ياسين، نائب رئيس لجنة محافظة عكار لكرة القدم عاصم البعريني ، ممثلين عن الاتحادات واللجان الرياضية في عكار، رؤساء الأندية، فعاليات سياسية ومدنية وحزبية، محبي اللعبة وجمهور الفريقين.

ابتدأ اللقاء بدخول الفريقين على عزف النشيد الوطني للفرقة الكشفية التابعة لجمعية تنمية وسلام، ثم الوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة عن روح شهداء الجيش اللبناني والقوى الأمنية، بعدها كانت صافرة البداية للحكم الدولي عبدالله طالب يرافقه الحكم المساعد الأول عماد حبلص والحكم المساعد الثاني عبدالله المصري.

وانتهى اللقاء بفوز نادي الاتحاد القيطع على نادي السلام حلبا بنتيجة 7-2 .

وفي ختام المهرجان وبعد الترحيب بالحضور، كانت كلمة الزعبي، حيث شكر للجميع حضوره، ولبلدية فنيدق تنظيم المهرجان وبلدية وادي الجاموس ورئيس النادي نصر عبود "لحسن الاستضافة والاستقبال في الملعب"، موجها كلمة للرياضيين "ان يبقوا متحدين ومتكاتفين من أجل تطوير الرياضة في عكار وتحسينها".

ومن ثم كانت كلمة عائشة، شرح فيها "النشاطات الرياضية في المهرجان، والتعاون الدائم مع جمعية أنيرا والخطوات اللاحقة لاستكمال مهرجان القموعة".

في الختام، تم توزيع الكؤوس للفريقين ودروع تكريمية، وتوج نادي الاتحاد بالمركز الأول ونادي السلام بالمركز الثاني. كما تم توزيع الميداليات على اللاعبين وأخذ الصور التذكارية .



=====ل.ط

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لا زيادة على الأقساط حتى إقرار ا...

تحقيق فرح نصور وطنية - "لا زيادة على الأقساط حتى إقرار الموازنة". جملة أجمع عليها م

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 11:41 المزيد

سرطان الثدي المرض الأكثر شيوعا وت...

تحقيق خاص الوكالة الوطنية للاعلام وطنية - يكشف السجل الوطني لداء السرطان في وزارة الصح

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 08:33 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب