المؤتمر الشعبي: رحيل عبد الغني سلام خسارة وطنية وإعلامية كبرى

الأربعاء 26 تموز 2017 الساعة 12:04 متفرقات
وطنية - أعرب "المؤتمر الشعبي اللبناني عن عميق حزنه على وفاة عميد جريدة "اللواء" عبد الغني سلام، واصفا رحيله بالخسارة الوطنية والإعلامية الكبرى.

وقال مسؤول مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر" عبد السلام خلف: "خبر محزن وفاة عميد "اللواء" الأستاذ عبد الغني سلام بعد حياة حافلة في الميادين الإعلامية والوطنية والإجتماعية، وبرحيله رحمه الله، خسر لبنان والجسم الإعلامي ركنا بارزا وعلما إعلاميا تمسك بنهج الاعتدال والوسطية في أصعب الظروف وأدقها".

أضاف: "لقد مارس الفقيد الكبير العمل الإعلامي محافظا على شرف المهنة وأخلاقها، فلم يحد عن الدور الوطني البناء للصحافة، ولم يدع معول الهدم يقترب من جريدته التي أحبها وسهر عليها وعلى استمرارها وتطورها حتى الرمق الأخير. رأى في الإعلام سبيلا لنشر الوعي والمعرفة والتحصين الخلقي بعيدا من أي إسفاف أو فساد أو افساد، ومساحة كبيرة للتعبير عن مشاكل الوطن والمواطن وطرح الحلول لها".

وختم: "كان الفقيد عبد الغني سلام مؤمنا بلا تطرف، وطنيا بلا تعصب، معتزا بعروبته وبانتمائه الى الأمة العربية، مدافعا عنها وعن وطنه لبنان في أقسى المراحل، لم يتعصب مذهبيا ولا طائفيا، بل كان عاملا دائما من أجل وحدة الصف الوطني والإسلامي. وكان يترجم ايمانه باعتدال على صفحات جريدته، ومن خلال التضامن الإجتماعي مع أخيه الانسان، وبخاصة خلال شهر رمضان المبارك من خلال ما حرص على تثبيته سنويا بمآدب الرحمن. رحم الله الفقيد الكبير الأستاذ عبد الغني سلام وتغمده بواسع رحمته، وكل العزاء لعائلته وأسرة "اللواء" وبخاصة رئيس التحرير الأستاذ صلاح سلام أمده الله بالصحة والعافية وإنا لله وإنا إليه راجعون".


=================== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تعاونية موظفي الدولة: نموذج يحتذى...

تحقيق - د.مطانس وهبه وطنية - واحة مضيئة في سماء ادارة هذا البلد الملبدة بالسواد، نق

الأربعاء 19 كانون الأول 2018 الساعة 19:53 المزيد

البطريرك اسطفان الدويهي منارة الط...

تحقيق لينا غانم وطنية - بفرح عظيم، تستعد الرهبانية اللبنانية المارونية لارتفاع بط

الأحد 16 كانون الأول 2018 الساعة 14:38 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب