راغب ونانسي احيا مهرجانات زحلة الدولية في ليلتها الثانية

الإثنين 17 تموز 2017 الساعة 23:39 فن
وطنية - أحيا السوبر ستار راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم الليلة الثانية من مهرجانات زحلة الدولية .

إفتتحت الليلة الثانية من المهرجان بمؤتمر صحافي قدمه الملحق الإعلامي للمهرجان سعيد حريري ملقيا كلمة نوه فيها بجهود رئيسة الكتلة الشعبية، ورئيسة مهرجانات زحلة الدولية ميريام سكاف، في تنظيم هذا المهرجان الكبير، وإحترامها لأهل الصحافة والإعلام من خلال فكرة المهرجان المبتكرة في تخصيص قاعة للصحافة لعقد مؤتمرات صحفية مصغرة مع نجوم الحفلات في كواليس المهرجان.

ومن ثم كرمت سكاف بمشاركة عريفة الحفل الإعلامية يمنى شري النجمة عجرم التي قالت نانسي: " كوني فنانة لبنانية، وأغني في مهرجان لبناني، فهذا بحد ذاته تكريم لي، وأنا سعيدة جدا بهذه المشاركة، وطبعا سأغني الليلة اغاني جديدة، وقديمة يحبها الجمهور.

وغنت عجرم على المسرح باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ، وصفق لها طويلا، وتمايل على أغانيها. وكانت نانسي كفراشة جميلة تطير على مسرح مهرجانات زحلة الدولية، وكانت سعادتها واضحة بسبب تفاعل الجمهور معها.

وبعد إنتهاء وصلة نانسي، حان الوقت لإستقبال السوبر ستار راغب علامة في قاعة الصحافة حيث تسلم درعا تكريمية من رئيسة المهرجان ميريام سكاف، ومنذ لحظة دخوله إلى قاعة الصحافة إشتعل تصفيق الجمهور الذي كان يتابع وقائع التكريم مباشرة عبر الشاشة العملاقة على المسرح.

وإستهل الفنان راغب علامة مؤتمره الصحفي بالقول: " أنا سعيد بمهرجانات زحلة الدولية بسبب الإحتراف والإحترام للفنان والجمهور"، كما أفصح عن دعمه للوطن لبنان، وللجيش اللبناني الذي يواجه المخاطر الشرسة للقضاء على الإرهاب.

وإستهل علامة حفله بأغنيته الوطنية "بوس العلم وعلي راسك"، ثم أشعل الجمهور رقصا، وطربا، وبهجة كانت جلية من خلال مشاهدتهم يرقصون ويرددون أجمل أغاني السوبر ستار القديمة والجديدة.


وتابع : " هذا يوم مفصلي، ومن مدينة الشرف والبطولة زحلة أوجه تحية إكبار إلى جيشنا الوطني اللبناني.

وأعرب علامة على مسرح مهرجانات زحلة الدولية عن شعوره بالفرح قائلا: " هذا يوم عيد لأن هذا المهرجان يبصر النور بفضل سيدة بكل ما للكلمة من معنى أي السيدة ميريام سكاف"، وإقامة هذا المهرجان في مثل هذا الوقت هو "دليل على أن لبنان لا يموت".


وتختتم مهرجانات زحلة الدولية مشوارها هذا الأسبوع بحفلين مميزين: الأول يوم الجمعة 21 الجاري مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وفرقة مجد بعلبك، ويوم السبت 22 الجاري بحفل الموسيقى اللاتينية من تنظيم ميشال الفترياديس.


========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب