شاتيلا زار كرامي في طرابلس وعزى بالرافعي

الإثنين 17 تموز 2017 الساعة 16:50 سياسة

وطنية - زار رئيس "المؤتمر الشعبي اللبناني" كمال شاتيلا، على رأس وفد، الوزير السابق فيصل كرامي في دارته في طرابلس، وتم البحث في قضايا محلية وعربية.
وضم الوفد مسؤول "المؤتمر الشعبي" في طرابلس عبد الناصر المصري، مسؤول الدفاع المدني الشعبي سمير كنيعو، مسؤول العلاقات العامة في مكتب إعلام المؤتمر وسام الطرابلسي، ومصطفى عفان.

وبعد اللقاء، قال شاتيلا: "الاطار الوطني العروبي يجمعنا بآل كرامي منذ وقت طويل، والاستاذ فيصل يتابع خط العائلة بكل شجاعة وايمان. ولقد تداولنا التحديات التي يواجهها لبنان والمنطقة، وكنا متفقين على تعميق العمل المشترك في دائرة التيار الوطني العروبي المستقل، وتأكيد التزام كل المسؤولين دستور الطائف بعد فشل دساتير العصبيات التي ولدت كوارث اقتصادية واجتماعية".

ثم قام الوفد، بعد انضمام أعضاء من "المؤتمر الشعبي" في طرابلس اليه، بتقديم واجب العزاء بالدكتور عبد المجيد الرافعي للعائلة وقيادة "حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي".

وأدلى شاتيلا بتصريح قال فيه: "إن الفقيد الكبير المرحوم الدكتور عبد المجيد الرافعي كان صاحب قضية أمضى عمره في خدمتها، وقدم أغلى التضحيات في سبيلها، وكان رجلا مقداما متواضعا ومعطاء على الصعد الوطنية والقومية والانسانية، وكان ثابتا على مبادئه القومية لا يلين ولا يتراجع، بل يتقدم صفوف الاحرار بكل ايمان وارادة قومية. وقد أحب مسقط رأسه طرابلس وأحبته، وكان مخلصا لكل قضايا أمته، ولم يتعصب، بل كان منفتحا يدين كل أنواع التطرف والعصبيات".



====================ز.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب