أنجيليك كيدجو أحيت أمسية غنائية ضمن مهرجانات بعلبك الدولية

الإثنين 17 تموز 2017 الساعة 10:52 فن
وطنية - أحيت الفنانة أنجيليك كيدجو حفلا غنائيا، على مدرجات معبد باخوس، ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية، في حضور السفير الفرنسي برونو فوشير، السفير الإيطالي ماسيمو ماروتي، السفير الهندي سانجيف أرورا، السفير الروماني فيكتور مرسيا، الوزير السابق خليل الهراوي، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، رئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس، مدير منظمة اليونيسكو في لبنان الدكتور حمد بن سيف الهمامي، رئيسة لجنة بعلبك الدولية نايلة دي فريج، ورئيسة الشرف مي عريضة.

أطلت كيدجو بزيها الأفريقي، يحيط بها أعضاء فرقتها الرباعية على الغيتار والطبول وآلات الإيقاع، وقدمت على مدى ساعة ونصف حفلا امتاز بالحيوية والمرح والتفاعل المباشر مع الجمهور، حيث غنت بين صفوف المدرجات، ودعت جمهورها إلى مشاركتها الرقص على خشبة المسرح، وأشركت محبي فنها بالغناء لمقاطع من أغنياتها.

وأبدت كيدجو ارتياحها لمشاركتها في مهرجانات بعلبك في اليوم الذي صادف عيد ميلادها، مثنية على حسن الاستقبال. وقد أدت 17 أغنية منها أربع أغنيات لميريام ماكيبا، وأربع أغنيات لسيليا كروز، وثلاث أغنيات لنينا سيمون، وقد خصت سفيرتنا إلى النجوم الفنانة فيروز بأغنية "كانوا يا حبيبي"، معتذرة على عدم إجادتها اللغة العربية، وخمس من أغنياتها أشهرها "Afirika"، وختامها "Tumba" ذات إيقاع الجاز الأفريقي.


============== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

النبطية ومنطقتها أنهت قطاف الزيتو...

تحقيق علي داود وطنية - على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، شهدت الحقول المزروعة بالزيتون في

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 الساعة 12:06 المزيد

آفات زراعية تضرب موسم التفاح في ...

تحقيق ندى قزح وطنية - مثمرة هي أراضي لبنان وغنية بتنوعها وجودتها المصقولة بتعب أيدي

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 الساعة 11:18 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب