افطار لجمعية الإرشاد والإصلاح

الإثنين 19 حزيران 2017 الساعة 15:16 متفرقات

وطنية - تلاقى أعضاء "جمعية الإرشاد والإصلاح" ومتطوعوها وموظفوها من بيروت والمناطق على إفطار في فندق "الكومودور" - بيروت، وقد بلغ عددهم زهاء 600 شخص.

استهل اللقاء بتلاوة من القرآن للطالب محمد غزاوي، بعدها رحب عريف الاحتفال خالد طقوش بالحضور، منوها ب"أهمية هذه اللقاءات التي تجمع أعضاء الجمعية من مختلف المناطق والأقسام، وخصوصا في شهر الخير والتقوى، شهر رمضان"، مركزا على عنوان اللقاء "قميتنا أنت" بحيث أن قيمة الجمعية هي بعامليها ومتطوعيها وموظفيها وبالإنسان الذي تقوم على خدمته الجمعية طيلة العام".

محيو
ثم ألقى رئيس الجمعية المهندس جمال محيو كلمة قال فيها: "كرم الله الإنسان وفضله على كثير ممن خلق، وعلينا نحن أيضا أن نتعامل مع كل إنسان بكل كرامة واحترام وقيمة. لذلك كان شعارنا هذه السنة في رمضان "قيمتنا أنت". قيمتنا أنت أيها الإنسان هي إعلان عن نبذ الأنانية وبذل النفس للآخرين. فقيمة الإنسان هي في اجتماعه وتعاونه مع الآخرين لعمل الخير وبأن يكون فردا من جماعة مؤمنة أو مجتمع مؤمن يهدف إلى الصلاح والاصلاح. في الجمعية، نماذج كثيرة من الموظفين والموظفات الذين يخلصون في أعمالهم، لا يحسبون وقتا لعملهم، أيها الموظفون المضحون شكرا لجهودكم وجزاكم الله كل خير".

وأضاف: "في الجمعية أيضا إخوة وأخوات، متطوعون ومتطوعات، لا يحسبهم الناظر إليهم إلا وكأنهم موظفون متفرغون، كيفما تنقلت في مراكز الجمعية وجدتهم، أيها المتطوعون المضحون شكرا لجهودكم وجزاكم الله كل خير. منذ اليوم الأول الذي تسلمت فيه هذه المسؤولية في الجمعية، عرفت حقيقة سبب نجاحاتها وتقدمها. منذ اليوم الأول وأنا أرى في الكثير من الأخوة والأخوات، قيادة كانوا أو أفرادا، الاهتمام والمتابعة بمسؤولية، رأيت الإقدام والتفاعل والتعاون وتجاوز الخلافات والعقبات مما يشرح الصدر ويبشر بالخير. جمعيتنا هي إحدى منارات الأمل والخير في بلدنا لبنان، وأقول لكم وبكل فخر وحب: قيمتنا أنتم!".


=======م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب