أمين الفتوى إفتتح قاعة مسجد النور في طرابلس المنكوبين

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 19:36 متفرقات
وطنية - إفتتح أمين الفتوى في دار الفتوى الشيخ محمد إمام ممثلا سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار اليوم، قاعة مسجد النور في طرابلس - المنكوبين بعد أن أدى صلاة وخطبة الجمعة في المسجد، حيث دعا الى "ضرورة تكاتف الجميع ورص الصفوف لمواجهة الصعاب التي يمر بها لبنان والمنطقة".

بعد قص الشريط، أقيم في القاعة إحتفال حضره الدكتور عمر الشامي ممثلا الوزير السابق أشرف ريفي، الاعلامي محمد سيف ممثلا الوزير السابق فيصل كرامي، نائب رئيس بلدية وادي النحلة - المنكوبين موسى سيف ممثلا رئيس البلدية خالد الجزار، كما حضر أعضاء مجالس بلدية وإختيارية وفعاليات وأبناء المنطقة.

بداية القى الشيخ الدكتور محمد ابراهيم كلمة ترحيبية بالحضور. ثم القى كلمة البلدية عضو المجلس البلدي ابراهيم سيف، قال فيها: "إننا في منطقة وادي النحلة والمنكوبين كنا وما زلنا نعمل يدا واحدة بجد وإجتهاد ونشاط لما هو خير المنطقتين، سواء على الصعيد الإجتماعي أو الإنمائي.

أضاف: "بإسم رئيس بلدية وادي النحلة نجدد الوعد الذي قطعناه على أنفسنا في برنامجنا الانتخابي، بأننا سنعمل من أجل النهوض بهذه المنطقة المحرومة من كل مقومات الحياة، وكلكم يعرف إمكانياتنا المتواضعة خاصة وإننا بلدية مستحدثة، الا أن ما قمنا به من أعمال خلال الاشهر القليلة من عمر المجلس البلدي، يؤكد حرص المجلس على القيام بواجباته تجاه أهلنا واحبتنا، ويؤكد أيضا بأننا أتينا لخدمة أبناء منطقتنا دون تفرقة او تمييز، ويدنا ممدودة للجميع ومكاتب البلدية مفتوحة دائما للاستماع الى إقتراحاتكم وشكواكم، فالعمل البلدي مسؤولية الجميع".

سيف
بعد ذلك، القى إمام مسجد النور الشيخ خالد سيف، كلمة ركز فيها على "دور القاعة الاجتماعي والثقافي والانساني الهادف الى نفع ابناء المنطقة".

الشمالي
وتحدث الشيخ أحمد الشمالي بإسم أهالي المعتقلين الاسلاميين، مطالبا ب"العفو العام عن الاسلاميين وحذر من استثنائهم".



===================ز.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لا زيادة على الأقساط حتى إقرار ا...

تحقيق فرح نصور وطنية - "لا زيادة على الأقساط حتى إقرار الموازنة". جملة أجمع عليها م

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 11:41 المزيد

سرطان الثدي المرض الأكثر شيوعا وت...

تحقيق خاص الوكالة الوطنية للاعلام وطنية - يكشف السجل الوطني لداء السرطان في وزارة الصح

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 08:33 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب