وزير المالية أولم لرئيس الحكومة في استراحة صور فنيش: نحن لسنا معتدين لكن بجهوزية تامة لمواجهة اي عدوان

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 17:55 سياسة
وطنية - أولم وزير المالية علي حسن خليل على شرف رئيس الحكومة سعد الحريري والوفد الذي رافقه في جولته الجنوبية ويضم وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزاف عون، في استراحة صور السياحية، بحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، النائبين علي خريس وعبد المجيد صالح، قائمقام صور بالوكالة محمد جفال، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، المطارنة: شكرالله نبيل الحاج، الياس كفوري وميخائيل ابرص، مسؤول حركة "أمل" في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وشخصيات عسكرية وامنية ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وفاعليات.

دبوق
وألقى رئيس بلدية صور حسن دبوق كلمة قال فيها: "باسمكم جميعا نرحب بدولة رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري والوفد المرافق على ارض مدينة الصدر، مدينة صور العريقة، وهو بين اهله وفي مدينته. كما ونرحب بأصحاب المعالي والسعادة والسماحة والنيافة والفضيلة والحضور الكريم، آملين ان تكون هذه الزيارة تأكيدا على التزام الدولة دعم الجنوب وتأمين مقومات صموده وحمايته".

فنيش
من جهته، أشار فنيش على هامش المأدبة، الى ان "الجولة الاعلامية التي نظمها حزب الله امس، هي لتعريف الرأي العام المحلي والدولي على الوضع في الجنوب وطبيعة النوايا الاسرائيلية وما يحضر له العدو". وقال: "نحن لسنا معتدين لكن بجهوزية تامة لمواجهة اي عدوان وبالتالي اي مبالغة بتفسير هذا الامر هو تعبير عن نوايا سيئة لدى المفسرين ولا علاقة له بالحدث. ومن حق وسائل الاعلام ان تشاهد ما يحدث وان توثق الخروقات الاسرائيلية".



==============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

النبطية ومنطقتها أنهت قطاف الزيتو...

تحقيق علي داود وطنية - على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، شهدت الحقول المزروعة بالزيتون في

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 الساعة 12:06 المزيد

آفات زراعية تضرب موسم التفاح في ...

تحقيق ندى قزح وطنية - مثمرة هي أراضي لبنان وغنية بتنوعها وجودتها المصقولة بتعب أيدي

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 الساعة 11:18 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب