الفصائل واللجان الشعبية إستنكرت الاعتداء على طبيب في مستشفى صفد في مخيم البداوي

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 16:24 متفرقات
وطنية - إستنكرت الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي، في بيان اليوم، "الإعتداء الذي تعرض له الدكتور فادي عبد المعطي يوم أمس، في مستشفى صفد التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني"، معلنة أنه "تم إتخاذ إجراء سريع بتوقيف المعتدي".

وتزامن ذلك مع عقد لقاء للطاقم الطبي والإداري في المستشفى مع قيادة الفصائل، حيث تم التوافق على "منع إدخال السلاح إلى حرم المستشفى منعا باتا من قبل أي شخص كان، ومحاسبة من إعتدى على الدكتور عبد المعطي، وأن يتحمل كل شخص مسؤولية مباشرة عن أي إعتداء على مستشفى الهلال والطاقم الطبي، على أن تتحمل الفصائل مسؤولية ضبط الأمن والحفاظ على هذه المؤسسة الوطنية وحمايتها".

أضافوا: "الفصائل تجري عملية تدقيق وتحقيق كامل بما ورد عن عملية إعتداء طالت أحد الإخوة النازحين من سوريا، وسوف تقوم الفصائل باتخاذ الإجراءات المناسبة بحق من كان مسؤولا عن هذا الفعل إذا ثبت ذلك".

ونوهت الفصائل ب"الشعب والعائلات الكريمة المناضلة وخاصة العائلات التي لها أبناء يروعون الأهالي يوميا بإطلاق النار، بالعمل على ضبط أبنائهم، حرصا وحفاظا على أمن المخيم، لأن صبر الفصائل له حدود، وعلى العائلات القيام بدورها حتى لا نقع في المحظور".



===================ز.غ

طريق دير المخلص المغيرية باتت أش...

تحقيق احمد منصور وطنية - تستمر المعاناة والآلام والعذابات اليومية، المتعددة الوجوه منذ

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 13:03 المزيد

مستشفى الهرمل الحكومي: معاناة من ...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - يعتبر مستشفى الهرمل الحكومي بمثابة الصرح الصحي المتقدم الاو

الثلاثاء 04 نيسان 2017 الساعة 12:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب