فنيش عرض مع وفد ايراني سبل التعاون الرياضي واستقبل مسؤول التعبئة التربوية في حزب الله ووفد جامعة AUL

الأربعاء 19 نيسان 2017 الساعة 16:16 رياضة

وطنية - استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين وعرض معه النشاطات الرياضية والشبابية في مدينة الميناء، وبناء علاقة شراكة بين وزارة الشباب والرياضة والبلدية.

واشار علم الدين الى ان اللقاء كان "مثمرا وايجابيا مع الوزير فنيش ومحبته واهتمامه لمنطقة الشمال عموما ومدينتي طرابلس والميناء خصوصا".

جامعة AUL
واستقبل فنيش عميد جامعة AUL فرع الكسليك الدكتور طارق صادق يرافقه مسؤول فرع الفنون والتواصل المرئي والمسموع في الجامعة جيلبير عبود وتم عرض لنشاطات الجامعة والاوضاع الرياضية والشبابية.

وتمنى الوفد على الوزير فنيش "رعاية كأس لبنان للجامعات في كرة السلة التي ستقام خلال موسم الصيف التي تنظمها الجامعة فرع الكسليك".

مرعي
والتقى فنيش مسؤول التعبئة التربوية في "حزب الله" الحاج يوسف مرعي وعرض معه الاوضاع الرياضية الشبابية على كافة الصعد "والاتفاق على التواصل الدائم لما فيه مصلحة الشباب والرياضة".

وفد ايراني
كما استقبل وفد وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية الاسلامية الايرانية يرافقه القائم بأعمال السفارة في لبنان محمد صادق فضلي وضم الوفد مدير عام الوزارة لشؤون المشاركة الاجتماعية المهندس رضا حجتي ومدير شؤون الرياضات الاولمبية علي رغبتي ومدير التعاون الدولي خرامرز دزفولي بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي ومستشاري الوزارة.

بعد اللقاء قال حجتي: "في اطار مذكرة التفاهم الثنائي التي وقعت بين الحكومتين اللبنانية والايرانية خلال العام الماضي في طهران، أتيت كوفد رسمي يمثل وزارة الشباب والرياضة في ايران، وتشرفنا اليوم بزيارة الوزير فنيش حيث تحدثنا حول افضل السبل لوضع الاطر التنفيذية والاجرائية لكافة البنود التي اتفقنا عليها مبدئيا من خلال هذه الاتفاقية وسوف يكون هناك فرصة للتداول خلال اليومين القادمين مع فريق العمل في هذه الوزارة الموقرة لتطوير وتوسيع افاق التعاون الثنائي بين لبنان وايران في مجالات الشباب والرياضة في المستقبل".



========ع.غ

طريق دير المخلص المغيرية باتت أش...

تحقيق احمد منصور وطنية - تستمر المعاناة والآلام والعذابات اليومية، المتعددة الوجوه منذ

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 13:03 المزيد

مستشفى الهرمل الحكومي: معاناة من ...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - يعتبر مستشفى الهرمل الحكومي بمثابة الصرح الصحي المتقدم الاو

الثلاثاء 04 نيسان 2017 الساعة 12:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب