نتائج مسابقة قفز الحواجز بمشاركة 81 فارسا وفارسة على مرمح نادي ضبية

الثلاثاء 18 نيسان 2017 الساعة 18:02 رياضة
وطنية - أحرز الفارس عصام حداد على "باكس باني" من نادي "ضبية كاونتري كلوب" بطولة مسابقة قفز الحواجز للفئة "ب" البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمترا، التي نظمها نادي ضبية على مرمحه، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 81 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، في حضور المسابقة جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبية جورج عبود وأعضاء الاتحاد.

وفي الفئة "C" البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمترا وبمشاركة 16 فارسا وفارسة، حل طوني عساف على "هارموني" من نادي ضبية أولا متقدما على ميريام حشمة على "سو وات" من "كاونتري فارم" وجو عبود على "اكسكليبر" من نادي ضبية.

وفي الفئة "D" البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمترا وبمشاركة 27 فارسا وفارسة، حل جو عبود على "اكسكليبر" من نادي ضبية أولا متقدما على عصام حداد على "فابيولا" من ضبية وحلمي نجم الدين على "دي مارا" من نادي المشرف.

وفي الفئة "E" البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات، وبمشاركة 33 فارسا وفارسة، حل ليث علي على "فويبي" من نادي ضبية أولا، تلاه فريد شيبان على "بيلا" من ضبية ومجد الدنا على "انيكا" من المشرف.

وفي الفئة "N" البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمترا، وبمشاركة 27 فارسا وفارسة، حلت يسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية أولى، تلاها محمد كشلي على"ميني دي سي سي" من ضبية وفريد شيبان على "بيلا" من ضبية.

ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام ماتيالا والميقاتي مارون مهنا.



===================م.ن

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

النبطية ومنطقتها أنهت قطاف الزيتو...

تحقيق علي داود وطنية - على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، شهدت الحقول المزروعة بالزيتون في

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 الساعة 12:06 المزيد

آفات زراعية تضرب موسم التفاح في ...

تحقيق ندى قزح وطنية - مثمرة هي أراضي لبنان وغنية بتنوعها وجودتها المصقولة بتعب أيدي

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 الساعة 11:18 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب