ساره أبي كنعان: فتون في ثورة الفلاحين منعتني من متابعة ضحى في الشقيقتان

الخميس 13 نيسان 2017 الساعة 17:16 فن
وطنية - تحدثت الممثلة ساره أبي كنعان الى الصفحة الفنية في "الوكالة الوطنية للاعلام"، فاعربت عن سعادتها ب"الاصداء التي نالها مسلسل الشقيقتان، ونسبة المشاهدة العالية التي حققها".

واشارت عشية عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل، الى ان "ثنائيتها مع الممثل باسم مغنيه (ضحى - شريف) كانت منسجمة وصادقة ومقنعة بالأداء وكامل التفاصيل".

وتقول ساره انها "لم تتمكن من متابعة حلقات "الشقيقتان" عند عرضها، لأن فتون أتعبتها وأخذت كل وقتها. وهي كانت تحاول أن ترى ما أمكنها من حلقات عبر "اليوتيوب".

وحين تسأل ساره، من هي فتون؟ فانها تجيب: "هي الشخصية التي تجسدها في مسلسل "ثورة الفلاحين" وهي فلاحة ثائرة ومنتفضة وثنائيتها في هذا المسلسل مع الممثل وسام حنا".

وتعد ساره المتابعين لمسيرتها بمسلسل جيد "من حيث النص والإخراج والإنتاج والكاستينغ"، وقالت: "شخصية فتون في ثورة الفلاحين ألزمت ساره تغيير شكلها لانها في العمل يفترض أن تكون "برصاء" بلونها وبشرتها وشعرها. ومسلسل "ثورة الفلاحين" عمل آخر أضيفه إلى رصيدي الدرامي الجيد مع كلوديا مرشليان وفيليب أسمر من "أول مرة" إلى "اتهام" وغيرهما من الأعمال".

وقالت ايضا إنها "كانت "شريرة، بائعة هواء في "أتهام"، وفي "الشقيقتان" كثيرة الطيبة. وأما في ثورة الفلاحين فستكون في الوسط بين الخير والشر".

وعن كون أكثرية أعمالها مع الكاتبة كلوديا مرشليان، قالت: "ربما، لكن في شكل عام مع الكاتبات من كلوديا إلى منى طابع ونادين جابر وغادة عيد، ومن دون أن أنسى بداياتي مع الكاتب مروان نجار في "بنت الحي"، وانا طفلة، ومحبتي الكبيرة للكاتب شكري أنيس فاخوري".

وتتمنى ساره أبي كنعان أن تكون "إحدى الرابحات في مهرجان "الموركس دور" الذي هو من أرقى المهرجانات على المستوى العربي بخاصة وأنها تأهلت عن دوربها في مسلسلين هما: قصة حب وكواليس المدينة. لكنها تستطرد: "سبق وربحت الجائزة. لكنني، وكيفما كانت النتيجة، فلن أكون من صنف الذين حين يربحون، يشكرون، وحين لا يحالفهم الحظ ينتقدون، مع أن الربح حلو كتير".

وتحضر ساره للكثير من المشاريع أبرزها في التمثيل داخليا واجنبيا، كما لديها مشروعها المؤجل في الغناء، إذ تمتلك خامة صوتية جميلة، وتحضر لتقديم أغنية خاصة، لكنها لن تقدم على خطوة مغامرة غير مدروسة.



======= ر.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب