النجم ربيع الأسمر يتحول إلى سندباد

الأربعاء 29 آذار 2017 الساعة 10:05 فن
وطنية - تزدحم مفكرة النجم اللبناني ربيع الأسمر بالمواعيد الخاصة بالحفلات والجولات الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أمضى وقته كالسندباد متنقلا ما بين لبنان وأوروبا والمغرب العربي.

وكان ربيع الأسمر قد التقى محبيه من أبناء الجاليات العربية المختلفة أثناء جولته الأوروبية التي طالت هذه المرة هولندا، ألمانيا وإسبانيا، وأجرى خلالها عددا من اللقاءات الإعلامية.

وأحيا حفلا ناجحا في هولندا، وتحديدا في "ليالي الشرق" في أمستردام، وذلك قبل أن ينتقل إلى إسبانيا حيث أحيا للمرة الأولى هناك حفلا ضخما في "Alma De Damasco" في حضور حشد كبير من العرب الذين كانوا تواقين للقاء فنانهم المحبوب.

أما حفل عيد الأم، فقد أحياه الأسمر في لبنان، وتحديدا في منتجع خيزران السياحي، وذلك قبل أن ينتقل إلى المغرب حيث كان جمهوره على موعد معه في أكثر من حفل.

البداية كانت من مراكش في Cavalli، لينتقل بعدها إلى الرباط حيث أحيا حفلا في "القيصر" داخل فندق الريف، وليختتم بعدها في "مزيكا أغادير".

ومن المفترض أن يتوجه الأسمر إلى أوروبا مجددا، ولكن هذه المرة إلى ألمانيا حيث سيحيي في 31 آذار الحالي حفلا في "الأوسكار" في دوسلدورف.

وسيكون عشاق الأسمر في مصر على موعد معه خلال حفلات عيد شم النسيم في 15 نيسان المقبل وللمرة الأولى في فندق "سيرين غراند" في شرم الشيخ.

وفي الوقت الذي يستعد فيه ربيع الأسمر لإصدار فيديو كليب "همس البنات"، يقوم حاليا بالتحضير لجولة أميركية سنعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.



============م.ك

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب