ماهر حمود استقبل وفدا من منظمة نداء جنيف قدم التعازي ببديع حمية

الإثنين 20 آذار 2017 الساعة 19:09 سياسة
وطنية - استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، في مكتبه السيد آرمن كولي وهبة مخايل، من منظمة نداء جنيف.

وجاء في بيان صادر عن مكتب الشيخ ماهر حمود أن "منظمة نداء جنيف غير حكومية مركزها جنيف وتقيم اتصالات مع كافة المقاتلين غير الحكوميين في العالم، بهدف تحييد المدنيين عن الصراعات السياسية، ومن اجل ذلك قامت بنشاط واضح وملحوظ في سوريا والعراق، وتجري هذه المنظمة اتصالات مع الجهات المتعددة في مخيم عين الحلوة وفي المخيمات، وتجري بعض الدورات التدريبية لتجنيب المدنيين مخاطر القتال بين الافرقاء المتنازعين بالقدر الممكن".

وقد رحب الشيخ حمود "بالجهد الذي نحتاجه جميعا بتحييد المدنيين وتخفيف أثار النزاعات القائمة، والتي وللأسف الشديد يخطط لها في الخارج، ومن اجل تدمير بلادنا ونهب ثرواتنا وللأسف إننا ننفذها بأيدينا، ولا توجد جهة تستطيع أن تضبط ردود الفعل هذه..". ورحب "بهذه الزيارة وطلب من هذه المنظمة مضاعفة نشاطها مع كافة الجهات الدولية التي تعنى بهذه الأهداف".

وكان حمود زار قرية كفرحتى وقدم التعازي باستشهاد بديع حمية، وألقى كلمة في المناسبة عن مفهوم الشهادة في الإسلام وأهمية ما يفعله حزب الله في سوريا للدفاع عن لبنان وعن القضية الفلسطينية".

وألقى الأستاذ حرب حرب كلمة ترحيب بالمناسبة أشاد من خلالها "بدور سماحة الشيخ حمود في تأكيد اللحمة الوطنية والعيش المشترك ومواجهة الفتن وخاصة الفتنة المذهبية".

=======================
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب