حزب التحررالعربي دعا الى التجمع في ساحة كرم القلة بطرابلس احتجاجا على فرض ضرائب جديدة

الإثنين 20 آذار 2017 الساعة 17:57 سياسة

وطنية - دعا المكتب العمالي في حزب "التحرر العربي" في بيان، الى "التجمع مساء غد في ساحة كرم القلة بطرابلس، للتشاور مع رئيسه فيصل كرامي حيال فرض ضرائب ورسوم جديدة وقانون الايجارات الجديد".

وأشار البيان الى أن "المكتب العمالي في حزب التحرر العربي - تيار الرئيس عمر كرامي، عقد اجتماعا في مقره بطرابلس، ناقش خلاله التطورات الاخيرة للوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي والاثار السلبية التي خلفتها عملية رفع الضرائب على بعض السلع التي تطال الطبقة الفقيرة"، وقال: "إننا نعترض على فرض ضرائب جديدة على الفقراء من الشعب، وتجاهل حيتان المال على التعديات على الاملاك البحرية والاملاك العامة وعدم إتخاذ إجراءت اللازمة لوقف الهدر والفساد".

أضاف: "إننا نؤيد إقرار سلسلة الرتب والرواتب شرط ألا تفرض ضرائب جديدة على كاهل الطبقة الفقيرة. وندعو جميع الاخوة الى الحضور والتجمع يوم الثلاثاء في 21 الحالي الساعة الخامسة والنصف مساء، في قصر كرم القلة، بحضور رئيس المجلس التنفيذي لحزب التحرر العربي الوزير السابق فيصل عمر كرامي، من اجل مناقشة ومتابعة آخر التطورات المستجدة في ما يتعلق بفرض ضرائب ورسوم جديدة على الطبقات الشعبية والفقيرة التي نرفضها، ومن اجل التباحث في قانون الايجارات الجائر والتهجيري بحق مجموعة كبيرة من اللبنانيين".



================س.م

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب