الاحدب: ليتهم اجمعوا على استنباط حلول لمشاكلنا كما أجمعوا على الدفاع عن مقام رئاسة الحكومة

الإثنين 20 آذار 2017 الساعة 17:50 سياسة

وطنية - اعلن رئيس "لقاء الاعتدال المدني" النائب السابق مصباح الاحدب في بيان اليوم، ضم صوته "لأصوات الذين دانوا التعرض لرئيس الحكومة امس، ولكن لا يجوز أن تصبح قضية (زجاجة رياض الصلح) هي القضية المحورية والشغل الشاغل على حساب القضية الأساسية وهي حماية الفساد وافقار المواطن بشكل ممنهج. فحق المواطن المهدور ولد الأزمة الحالية على مستوى الوطن".

اضاف: "ان الإجماع لدى ساستنا على الدفاع عن مقام رئاسة الحكومة كان أمرا لافتا وإيجابيا، وكم كنا نتمنى لو يكون هذا الإجماع على استنباط حلول لمعالجة الوضع الكارثي الذي يعيشه المواطن. وهذه طرابلس نموذجا، لماذا لا يجمعون مثلا على المطالبة باعفاء طرابلس وتجارها ومستثمريها من الضرائب لتنهض هذه المدينة الضحية التي ضربت بالصواريخ والقذائف على مدى سنوات جعلت اقتصادها في الحضيض".

وتابع: "إن على الحكومة اللبنانية وضع حد للهدر والفساد والتهرب الضريبي قبل زيادة أو فرض أي ضريبة جديدة وأصبح واضحا أن أرقام الهدر المتداولة في حال تمت معالجتها تستطيع تمويل السلسلة من دون فرض أي ضرائب. لقد سئم الناس من الإنتهازيين الذين يستغلون حالة الفقر التي تعاني منها الطبقة الكادحة للحفاظ على مواقعهم السلطوية ولمآربهم الخاصة ومصالحهم السياسية".



=============ع.غ

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب