احتفال تكريمي لمدير الجمارك في بلدته رشميا

الأحد 19 آذار 2017 الساعة 14:22 متفرقات
وطنية - أقامت بلدية رشميا احتفالا تكريميا لابن البلدة بدري ضاهر الذي عين مديرا عاما للجمارك، بحضور وزير الطاقة سيزار ابي خليل، ممثل رئيس "التيار الوطني الحر" باتريك انطون، ممثل رئيس حزب "القوات اللبنانية" بيار نصار ورؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وحشد من الفاعليات.

وأقيم قداس شكر في كنيسة مار قرياقوس رشميا، ترأسه الاب جان بيار الديراني الذي رفع الصلاة على نية ضاهر ونجاحه في مهمته الصعبة والحساسة.

وبعد القداس، ألقى رئيس بلدية رشميا منصور مبارك كلمة رحب فيها بتعيين ابن رشميا مديرا للجمارك، وشكر "كل من ساهم في تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب".

من جهته، اكد ضاهر ان مهمته في المديرية "صعبة وصعبة جدا، لكنها غير مستحيلة وسننجزها"، وشدد "على مراقبة كل ما يعبر عبر المرافئ وعلى حماية الحدود وضبط الممنوعات وامننا الصحي"، وقال: "لن نستقيل من مهامنا وسنمارس مسؤولياتنا وهذه النوايا التي تليت في القداس ستساعدني في المرحلة المقبلة".

ورأى ان "الفساد يضرب المجتمع، وأوصاني فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بوقف الفساد وانجاز إصلاح الادارة، ونطلب مؤازرة الجميع وانا حاضر لتلقي الشكاوى لمكافحة عمليات التهريب والغش وللحفاظ على أموال الخزينة وأمن لبنان".

وكانت رفعت اللافتات من اول بلدة رشميا حتى وسطها وأطلقت الألعاب النارية ترحيبا.



========= ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بيروت مقرا ومركزا للاتحاد العربي...

تحقيق حلا ماضي لطالما كانت العاصمة اللبنانية بيروت على مر السنين مركزا ثقافيا واقتصادي

الإثنين 28 آب 2017 الساعة 17:35 المزيد

هل سيشكل العلاج بالخلايا الجذعية...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تكاثرت الأمراض المستعصية في الآونة الأخيرة على الرغم من الت

الإثنين 21 آب 2017 الساعة 12:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب