بطولة لبنان الفردية للشطرنج في اللبنانية الدولية في بيروت

الجمعة 17 آذار 2017 الساعة 15:20 رياضة

وطنية - تعادل طارق مدلل مع مروان نصار وفاز مروان شربل على نديم سليم في الجولة الخامسة، فتساوى اللاعبان في صدارة تصفيات بطولة لبنان الفردية للشطرنج الكلاسيكي، التي تستضيفها الجامعة اللبنانية الدولية في بيروت.

وتساوى أيضا في المركز الثاني ثمانية لاعبين برصيد 4 نقاط لكل منهم، بفارق نصف نقطة فقط عن ثنائي الصدارة، ما أشعل المنافسة على بطاقات التأهل الاربع المتاحة من خلال هذه التصفيات إلى نهائيات بطولة لبنان الفردية لعام 2017.

ويلتقي مدلل مع شربل في أبرز مباريات الجولة السادسة.
وهنا ترتيب الصدارة: 1 - طارق مدلل 4,5 نقاط، 2 - مروان شربل 4,5 نقاط، 3 - رالف خير الله 4 نقاط، 4 - رالف غناطيوس 4 نقاط، 5 - نيكولا صليبا 4 نقاط، 6 - مروان نصار 4 نقاط، 7 - قاسم فواز 4 نقاط، 8 - محمد هبش 4 نقاط، 9 - هراير برونسوزيان 4 نقاط، 10 - رازميك أوكنايان 4 نقاط.

يذكر أن مسؤول النشاط الرياضي في الجامعة الدكتور احمد الذهبي يتابع نشاطات البطولة، ويشرف عليها الامين العام للاتحاد شحادة أبو نمري. ويتولى ادارة المباريات رئيس الحكام الياس خيرالله والحكام ايلي هوليشيان واسامة جوهر.

من جهة ثانية، يزور الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري العاصمة العراقية بغداد الأحد، لحضور بطولة العراق الدولية الخامسة التي تستمر حتى 22 آذار الحالي. ويشارك فيها اللاعب اللبناني مهدي قاعوري ولاعبون من 14 دولة.


===========ر.ع.أ

الليطاني كان شريان حياة فأضحى ملو...

تحقيق علي داود وطنية - لأن نهر الليطاني كان على الدوام شريان حياة ونبضا من العطاء

الجمعة 10 آذار 2017 الساعة 10:34 المزيد

الهرمل تلوثها مجاري مياه تحولت ال...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - تكاد الهرمل ان تكون المدينة الوحيدة في لبنان والتي لا يوجد

الخميس 09 آذار 2017 الساعة 09:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب