مذكرة تفاهم بين صادر والإتحاد اللبناني للتزلج المائي

الأربعاء 15 آذار 2017 الساعة 11:58 رياضة
وطنية - وقعت "شركة صادر وشركاؤها" (محامون ومستشارون قانونيون) ممثلة بالمحامي راني صادر، مذكرة تفاهم مع الإتحاد اللبناني للتزلج المائي ممثلا برئيسه ألان نهرا، في مقر الاتحاد في جونية، في حضور اعضاء الاتحاد.

تأتي المذكرة انطلاقا من رغبة الاتحاد التعاون مع صادر بغية توحيد الجهود والعمل على نشر المعرفة القانونية الرياضية اللازمة ووضع الأسس القانونية المناسبة لتنظيم عمل الاتحاد، وتهدف الى تبادل المعلومات والبيانات المتاحة والخبرات اللازمة والى تمكين المهتمين من الإطلاع على الأسس القانونية والعملية لممارسة رياضة التزلج المائي في لبنان، ونشر الابحاث والدراسات القانونية المتعلقة برياضة التزلج المائي لتسليط الضوء عليها في المجتمع اللبناني.

كما تهدف المذكرة أيضا، الى وضع نظام داخلي للاتحاد ينظم هيكليته وآلية انتخاب اعضائه واتخاذ القرارات وتنفيذها، وكذلك تطوير آلية لحل النزاعات التي يمكن أن تنشأ ضمن إطار الاتحاد والمتعلقة بممارسة رياضة التزلج المائي.

وتلتزم صادر بموجب المذكرة، تقديم الدعم القانوني اللازم لتسيير عمل إدارة الاتحاد بما في ذلك تنظيم المباريات والبطولات في لبنان.

وسيتعاون الفريقان على إقامة دورات تدريبية ومحاضرات متخصصة حول موضوع هذه المذكرة، وعلى نشر المعرفة القانونية في المجال الرياضي عامة ورياضة التزلج المائي خصوصا.


=============ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

المستوصفات وجهة استشفاء للنازحين ...

تحقيق فاديا الطبيب وطنية - يشهد لبنان منذ بداية الحرب في سوريا اقبالا كثيفا على الم

الجمعة 18 آب 2017 الساعة 13:16 المزيد

عم بحلمك لبنان مهرجان يجمع بين ال...

تحقيق ريما يوسف وطنية - بشغف، وبثقة بالنفس وبالوطن، وبلمعة عين مشرقة، تتحدث عن اقتراب

الجمعة 18 آب 2017 الساعة 09:06 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب