جمعية Gift Of Life وروتاري لبنان سلما مركز قلب الأطفال في الأميركية هبة مالية

الخميس 26 كانون الثاني 2017 الساعة 20:58 متفرقات
وطنية - سلمت جمعية Gift Of Life واندية الروتاري في لبنان ممثلة بنادي روتاري عاليه "مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، هبة مالية قدرها 185300 دولار لصالح عمليات قلب الأطفال في المركز، تم جمعها من اندية الروتاري في لبنان بمبادرة من "Gift Of Life" وبدعم من الروتاري الدولي.

وسلمت الهبة خلال لقاء في مركز قلب الأطفال بموجب شيك مصرفي سلمه رئيس نادي روتاري عاليه رامي سلمان الى نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى الدكتور زياد غزال، في حضور المحافظ السابق للمنطقة الروتارية 2452 جميل معوض ومؤسسة ورئيسة جمعية Gift Of Life لينا شهيب واعضاء في الهيئة الادارية للنادي والجمعية ومدير مركز قلب الأطفال الدكتور فادي بيطار ورئيس قسم الجراحة في المركز الدكتور عصام الراسي ونائب الرئيس لشؤون التطوير في المستشفى الدكتور وليد قاطرجي.

سلمان
وألقى سلمان كلمة قال فيها: "ليس هناك اروع كخدمة انسانية من ان نعطي املا بالحياة لأطفال يعانون مشاكل في القلب في زمن نفتقد فيه هذا الحس الانساني خاصة في ظل ما يجري حولنا".

شهيب
من جهتها، أكدت شهيب ان هذا "المشروع يأتي تتويجا لبرامج الجمعية التي تأسست عام 2015 واختارت هدفا لرسالتها الانسانية مساعدة الأطفال مرضى القلب بتأمين تغطية عمليات جراحية لهم".

معوض
وقال جميل معوض بإسم اندية الروتاري: "خلال العقود الأربعة الماضية ساعد برنامج Gift Of Life أكثر من 20 الف طفل من 71 دولة ناشئة حول العالم، واستطاع الروتاريون جمع اكثر من 8 ملايين دولار لمساعدة اطفال كانوا يواجهون الموت وكتبت لهم حياة جديدة".

غزال
وشكر غزال باسم رئاسة مستشفى الجامعة الأميركية لروتاري عاليه واندية روتاري لبنان وجمعية Gift Of Life "مبادرتهم الانسانية الرائدة".

بيطار
وعرض مدير مركز قلب الأطفال عمل المركز والعمليات التي تجرى للأطفال وما تعنيه مثل هذه المبادرة من دعم لأهداف ورسالة المركز والمستشفى ومن "فرصة لينال هؤلاء الأطفال حقهم في الحياة".



===============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

ضمان الشيخوخة ملف مهمل ومسنون يعي...

وطنية - على الرغم من الحاجة الملحة إلى الحماية الاجتماعية، لا يزال الحق الأساسي في الضمان الا

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 الساعة 11:11 المزيد

خطة إنمائية تنفذها بلدية الماري ...

تحقيق باسل ابو حمدان وطنية - بدأت بلدية بلدة الماري في قضاء حاصبيا تنفيذ خطة انمائية شاملة

الخميس 26 كانون الأول 2019 الساعة 10:57 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب