نور الملاح يختبر المواهب ويلحن لها في برنامج تلفزيوني قريب

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 الساعة 12:11 فن
وطنية - كشف الفنان نور الملاح، في حديث ل "الوكالة الوطنية للاعلام"، "ان بعض المطربين طلبوا منه اعادة احياء بعض الاغاني التي لحنها للمطرب السابق ربيع الخولي (الاب طوني الخولي) ولمنى مرعشلي والتي حققت شهرة واسعة لكنه تخوف من الموافقة، لاعتقاده انه "من الصعب ان تنجح مرة ثانية بغير الاصوات التي غنتها".

وقال الملاح "ان جديده هو التحضير لبرنامج تلفزيوني يضيء على المواهب الفطرية من شاشة الotv وهو يعتمد على اصوات الشباب والصبايا الذين يعشقون الغناء في السهرات وسيكون في البرنامج لجنة تحكيمية اضافة اليه كمقدم للبرنامج".

وأوضح انه "سيتعهد برعاية المواهب الفائزة وسيقدم لهم ألحانا واغنيات".

وعن السجال الدائر حول ابن خالته الاب طوني الخولي قال:" بانه كان كاهنا في حياته العلمانية بصدقه قبل ان يصبح راهبا، وهو ان سكت في هذا الضجيج فلانه يمتلك ملف الحقيقة كاملة".

وعن خسارة الفن لمنى مرعشلي، قال:"انه كان في امكانها ان تعطي نجاحات أكثر، والا تبتعد عن اللون الذي اشتهرت به . صحيح ان منى غنت كلاما رائعا والحانا جميلة مع الرحابنة لكنه لم يكن ذلك لونها وحبذا لو استمرت في لون " شمس المغارب " التي رغم مرور 38 سنة على ولادتها فهي لا تزال تعيش في الوجدان . منى نجحت في اللون المصري - الكلثومي أكثر".

وعما اذا كانت ساره الهاني منى مرعشلي الثانية قال الملاح:"ساره تمتلك الخامة الصوتية المميزة ولديها الدعم الاعلامي، لكن كان يجب ان تجيد اختيار الاغاني أكثر".

ورأى "ان سارة بحاجة لعناوين غنائية تعيش اليوم بنجاح كالتي شهدته سنة ولادتها".

وعن صعود المواهب الجديدة والفرق مع الامس قال: "الفوضى سبب الرداءة في كل شيء. وانا كنت في عضوية اللجنة التحكيمية في استديو الفن لاكثر من دورة، وابنتي كريستال برزت في برنامج للمواهب ومؤخرا كنت في اللجنة التحكيمية في "الموركس دور" لكن الذي يحصل في السنوات الاخيرة لا يغتفر".


=================ا.ش

طريق دير المخلص المغيرية باتت أش...

تحقيق احمد منصور وطنية - تستمر المعاناة والآلام والعذابات اليومية، المتعددة الوجوه منذ

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 13:03 المزيد

مستشفى الهرمل الحكومي: معاناة من ...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - يعتبر مستشفى الهرمل الحكومي بمثابة الصرح الصحي المتقدم الاو

الثلاثاء 04 نيسان 2017 الساعة 12:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب