الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ناقش في جلسته الاسبوعية شؤونا رياضية

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 الساعة 16:20 رياضة
وطنية - عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد جان همام وحضور الاعضاء.

وناقش الحاضرون، بحسب بيان، عددا من البنود أهمها "أخذ العلم بتقرير نادي المتين الرياضي حول مشاركته ببطولة الاندية العربية للسيدات في مصر وحلوله في المركز الرابع، أخذ العلم بدعوة إميل جبور للاشراف على قرعة بطولة الاندية العربية للرجال في 21 كانون الثاني الجاري في مملكة البحرين، أخذ العلم بدعوة إميل جبور والياس الطايع للمشاركة بلجنة الاحتكام بالبطولة الخامسة والثلاثين للاندية العربية للرجال في مصر، أخذ العلم بدعوة اميل جبور لحضور اجتماعات لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي في بانكوك (تايلاندا) من 17 ولغاية 20 آذار 2017، أضافة الى أخذ العلم بتجديد الاتحاد الدولي لبطاقات الحكام الدوليين حتى عام 2020 وتكليف مدير الاتحاد توزيعهم على الحكام. أخذ العلم بدعوة اللجنة الاولمبية اللبنانية لجمعية عمومية عادية وغير عادية والتأكيد على القرار السابق بتكليف رئيس الاتحاد حضور الجمعيتين وتمثيل الاتحاد وتأكيد ترشيحه لعضوية اللجنة التنفيذية".

أضاف: "ناقشنا أيضا تثبيت نتائج المرحلة الاولى والثانية من بطولة لبنان XXL لاندية الدرجة الاولى موسم 2016-2017، وتثبيت نتائج المرحلة الاولى من المجموعة الاولى والمجموعة الثانية لبطولة لبنان لاندية الدرجة الثانية موسم 2016-2017، الاطلاع والموافقة على برنامج بطولة لبنان لاندية الدرجة الثالثة لموسم 2016-2017 على أن تبدأ البطولة إبتداء من 2017/03/05 وتكليف مدير الاتحاد توزيعه على الاندية".

وتابع: "ناقشنا أيضا "الاطلاع والموافقة على برنامج بطولة لبنان للسيدات موسم 2016-2017، وتبدأ البطولة إبتداء من 2017/03/02 وتكليف مدير الاتحاد توزيعه على الاندية، تحديد موعد بطولة لبنان للفئات العمرية في تشرين الثاني 2017، تحديد موعد كأس لبنان في تشرين الثاني 2017".

وأردف: "بعد إعتذار أندية الزهراء والانوار والبوشرية تقرر تكليف نادي تنورين للمشاركة في البطولة العربية الخامسة والثلاثين للاندية للرجال في مصر من 17 شباط حتى 1 آذار 2017، وإبلاغ الاتحاد العربي بذلك، إضافة الى الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدم من أمين صندوق الاتحاد جوزيف سعادة".

ثم تطرق المجتمعون الى "موضوع بطولة لبنان XXL لأندية الدرجة الاولى ومستويات الفرق وعدد اللاعبين الاجانب وطرحت عدة أفكار منها تقليص عدد اللاعبين الاجانب الى 2 في الموسم المقبل ومنها تقليص عدد الاندية تدريجيا من 12 الى 8 بهدف رفع المستوى وحض الاندية على العمل على اللاعبين الناشئين وتطوير اللعبة فتقرر أخذ الوقت الكافي لدراسة الموضوع على أن يتخذ القرار النهائي لاحقا".



====================ز.غ
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب