هشام الحاج: المشهد الذي انتشر عبر الاعلام التقط أثناء تصوير فيديو كليب جديد في لاس فيغاس

الجمعة 06 كانون الثاني 2017 الساعة 18:00 فن
وطنية - أوضح مكتب الفنان هشام الحاج، في بيان، حقيقة الخبر الذي انتشر صباح اليوم عبر بعض الوسائل الاعلامية وعبر البريد الالكتروني المخصص للصحافة اللبنانية والعربية، وذكرت عائلته وابناءه، لافتا الى "أن هذا المشهد في الفيديو الذي انتشر مرفقا بالخبر التقطه أحد الاشخاص أثناء تصويره فيديو كليب جديد في لاس فيغاس تحت إدارة المخرج زياد خوري، ومن المتعارف عليه أن الملاهي الليلية في لاس فيغاس تقتظ بالناس وعشاق السهر من كافة انحاء العالم، ومن قام بترويج هذا الفيديو والخبر هو رخيص وعمل مغرض وبعيد كل البعد عن أصول المهنة.
نفيدكم علما بأن الكليب لم يصدر حتى الآن لأنه لا زال في مرحلة المونتاج على أن يطرح قريبا".

وعبر الحاج عبر صفحاته الخاصة عن انزعاجه الشديد من الخبر وكيفية التدخل بحياته العائلية والخصوصية والتعرض بالخبر لعائلته واولاده، مضيفا "ان الفيديو المسرب لا شيء فيه سوى مشهد الرقص ولا يخدش الحياء".

وأشار الى أن "ليس من أخلاقه أن يروج لمثل هذه الأخبار لأعماله الفنية ولا يتبع هذا الاسلوب الرخيص ويشوه سمعته وسمعة عائلته لكي يحقق هدفا فنيا أو لتتحدث عنه الصحافة".

وختم الحاج شاكرا الصحافة اللبنانية والعربية "التي تدعمني دائما دون أي مقابل وتقف الى جانبي، وخير دليل على ذلك ما حصل اليوم"، مضيفا "عدد كبير من الصحافة اللبنانية والعربية إتصلوا بي ليستوضحوا حقيقة هذا الامر وإن دل هذا الشيء فإنه يدل على محبتهم وأخلاقهم وإحترافهم للمهنة وعدم الغرق في متاهات سخيفة ومغرضة".



========== ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لا زيادة على الأقساط حتى إقرار ا...

تحقيق فرح نصور وطنية - "لا زيادة على الأقساط حتى إقرار الموازنة". جملة أجمع عليها م

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 11:41 المزيد

سرطان الثدي المرض الأكثر شيوعا وت...

تحقيق خاص الوكالة الوطنية للاعلام وطنية - يكشف السجل الوطني لداء السرطان في وزارة الصح

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 08:33 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب