هيئة ادارية جديدة لخريجي جامعة رفيق الحريري

الثلاثاء 20 كانون الأول 2016 الساعة 13:30 متفرقات
وطنية - نظم مكتب التطوير والتواصل وشؤون الخريجين في جامعة رفيق الحريري الإنتخابات الأولى لجمعية الخريجين، في حرم الجامعة في المشرف، بمشاركة أعضاء الهيئة العامة. وتمكن الخريجون المقيمون في لبنان وخارجه من المشاركة في عملية الإنتخاب إذ تم تفعيل التصويت الإلكتروني مع المحافظة على سرية الإقتراع.

تنافس على مقاعد عضوية الجمعية السبعة، تسعة مرشحين من خريجي الجامعة، وحضر العملية الإنتخابية رئيس الجامعة رياض شديد ونائبه للشؤون الأكاديمية أحمد صميلي ونائبه لشؤون التطوير هشام قبرصلي واداريين.

وقد فاز عدنان البرجاوي يقظان برئاسة الجمعية بالتزكية بعدما تبين انه المرشح الوحيد لهذا الموقع، فيما فاز بالانتخاب لعضوية الهيئة الادارية نصر البابا، نازك البحصلي، احمد دياب العرب، دانه البزري، هشام القطب، وتهاني سنجاب زهر.

وأعلن قبرصلي النتائج منوها "باصرار الدكتور رياض شديد منذ توليه مهام رئاسة الجامعة على تأسيس جمعية خريجي جامعة رفيق الحريري وعلى متابعته الحثيثة لنشاطات جمعية الخريجين وصولا الى اجراء الانتخابات الأولى لهيئتها الإدارية".

بدوره شكر يقظان "الزميلات والزملاء في اللجنة التأسيسية على صدقهم ومحبتهم وغيرتهم على الجامعة والمنتسبين على الثقة والإيمان بقدرة الأعضاء المنتخبين على التغيير والنجاح، وشكر مكتب التطوير والتواصل وشؤون الخريجين في الجامعة على تقديم كل ما تحتاجه اللجنة التأسيسية من دعم وتنسيق، وخصوصا رئيس الجامعة لإهتمامه المباشر بأعمال ونشاطات الجمعية".

وأشار "الى ان القدرات التي بنيت خلال الفترة التأسيسية أتت بالنجاح وأن اللقاء اليوم يمثل حلقة وصل بين الماضي الجميل والمستقبل المشرق"، وعرض بإيجاز "خطة الجمعية ورؤيتها المستقبلية وأولوياتها التي تتمثل في تعزيز أفضل العلاقات بين الخريجين أينما كانوا مع جامعتهم".

ثم هنأ شديد الجامعة والخريجين على هذا النجاح وأشار "الى أن المسؤولية كبيرة على الأعضاء المنتخبين بتنظيم عمل الجمعية وتفعيل دورها وأن يكون من صلب مهامها تنظيم النشاطات الإجتماعية والتثقيفية والرياضية والعائلية".

وقال:"ان جامعة رفيق الحريري تهتم بشؤون الخريجين الذين هم خير سفراء لها ونجاحاتهم تعكس المستوى التربوي المميز للجامعة"، متمنيا للأعضاء المنتخبين "كل النجاح في تحقيق الأهداف المرجوة والتطلعات المنتظرة منهم".

وفي الختام، تم قطع قالب حلوى والتقطت الصور التذكارية.


======== ج.ع
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب