السبت 10 كانون الأول 2016 | 08:51

اعتصام في مخيم البرج الشمالي رفضا لتقليص خدمات الأونروا

الجمعة 25 آذار 2016 الساعة 16:56

وطنية - نفذ أهالي مخيم البرج الشمالي اعتصاما أمام مدخل المخيم، احتجاجا على "استمرار "الأونروا" في قرارها التعسفي بتقليص الخدمات الاستشفائية"، وذلك بدعوة من بدعوة من الفصائل والقوى واللجان الأهلية والشعبية والمؤسسات والجمعيات وفاعليات المخيم.

وتحدث عضو اللجنة التحضيرية "للقاء الشعبي" في المخيم محمود طه، فوجه تحية شكر وتقدير "لاهالي المخيم الذين يشاركون بكل التحركات في وجه "الأونروا منذ 3 شهور دون كلل او ملل".

وحيا "انتفاضة القدس والشهداء والمعتقلين والجرحى وأبناء شعبنا في الداخل والشتات"، مشيدا بـ"جهود القيادة الفلسطينية في لبنان وخلية الازمة، ووقوفهما في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، ورفضهم تصريحات مدير "الأونروا" في لبنان ماتيوس شمالي، واصرارهم على عودته عن قراره الظالم".

وأثنى طه على "الموقف اللبناني الداعم والمؤيد لحقوق شعبنا في لبنان"، شاكرا "مواقف الرئيسين بري وسلام لاهتمامهما بالفلسطينيين في لبنان"، وداعيا الدولة اللبنانية إلى "اقرار الحقوق المدنية والإنسانية للفلسطينيين لحين عودتنا الى ارضنا التي اخرجنا منها عنوة".

وطالب الموظفين في "الأونروا" بالوقوف الى جانب ابناء شعبهم، ودعم تحركاته والمشاركة في التحركات، حتى تتراجع "الأونروا" عن قراراتها، ومؤكدا "استمرار التحركات ضد الوكالة وسياستها الاجرامية، وانتزاع كافة حقوق الشعب الفلسطيني، وتأمين حياة كريمة لشعبنا الى حين عودتنا الى ارضنا التي اخرجنا منها عام 48".



========ع.ق.